ويييييت بفكر بعمق
+5
سبورتيه السنا
صعبـــ تلقاني
hamset_'3alla
a7la-LOoty
عنادي بمزاجي
9 مشترك
اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
سبورتيه السنا- مزاجي ذهبي
- عدد الرسائل : 921
العمر : 35
الوظيفة : اعشق وحده موووووووووووت s
الإقامة : فقلب الحب s
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">ضعي رسالتكـ هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 25/02/2008
بطاقة الشخصية
مزاجي: لامزاجي
- مساهمة رقم 26
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاك انا يييت اكمــل ولا لا اكمل ولا
ويييييت بفكر بعمق
ويييييت بفكر بعمق
سبورتيه السنا- مزاجي ذهبي
- عدد الرسائل : 921
العمر : 35
الوظيفة : اعشق وحده موووووووووووت s
الإقامة : فقلب الحب s
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">ضعي رسالتكـ هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 25/02/2008
بطاقة الشخصية
مزاجي: لامزاجي
- مساهمة رقم 27
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
بكمـــــــــــــــل لانكم طفتوا 5 اشكركم ع الردود المره اليايه بزيييد لوول
خليفه : وهاي ساروه
منى : اووه انتى الي كنتى داخل (بيت الثلج )
ابتسمت وقلت : هيه
وسلمت عليها
خليفه : هايل عيال عمج سهيل وسيف
لفيت صوبهم يتشااااااااااابهون كوبي بيست
ابتسمت قلت هلا
سيف: اهلييين
سهيل ( شفته يبتسم ابتسامه وشاق الحلج سيده عرفت انه ها الي طحت فوقه نزلت راسي ) اهلين وسهلين
ساروه : خليفه وين حمده
خليفه : هههه طرشتها تيب لي هوت شوكلت
ساروه : حرااااااااام علييييك
خليفه : شو تبيني اسوي يعني
منى : خلوف الحين هاي مشاكسه حليلها والله شكلها بريء
خليفه : وراء السواهي دواهء
ساروه : هيه والله كله يظلموني مافي ابرىء عني
شفت سهيل يبتسم لي حسيت عمري استحيت و لفيت ويهي صوب الثاني
منى : انزين مانقدر انتم اهنيه وايد اخاف حد يشوفنا
خليفه : شو فيها يا منى نحن عيال عم
منى : عيال عم بالاسم بس يا خليفه انت تعرف شو الي صار
سهيل : هيه والله خليفه مافيني عالوالد اذا عرف
سيف: بس والله مفاجاءه حلوه كيف لقيناكم اهنيه يعني ماعرف كيف عرفتنا يا خليفه
خليفه حسيته ارتبك و ضحك : ههه شفت عاد كيف انساكم
منى ارتبكت اكثر : المهم يالله عيل نخليكم انشالله نشوفكم مرثانيه
سهيل ويالس يطالعني : انشالله بعد يردون الاهل
ساروه ( ابتسمت في ويهه ) انشالله يارب
سيف: المهم يالله مع السلامه
وراحوا عنا
ومشينا انا وخليفه رايحين صوب قوم غيث
ساروه : هم يعرفون انك ترمسها
خليفه : هيه عسب يذبوحني
ساروه : ليش عادي اننا ارمس مروان
خليفه : انتى عمرج كم 14 عادي
ساروه : ليش يعني يوم بكبر مابرمس مروان
خليفه : طبعن فديتج مابترمسينه من بتتخرجين بعد
ساروه : اها انا عبالي عادي
خليفه : انتوا بعدكم صغار بس يوم تكبرون لا
ساروه : اها
و شفنا قوم غيث
غيث: ياريال وين اختفيتوا
حمده : هاك مالك
خليفه : مشكوووووره
حمده : لا داعي
غيث: المهم الحين وين بنروح
مروان : شو رايكم نروح نتغداء و عقب نحن الشباب نتمشى ونخلي البنات يتمشن بروحهم
خليفه : اوكيه
موزوه : خلوف تعرف انه شفنا منى بنت عمي مطر
خليفه ( اونه مايدري ) والله
موزوه : هيه والله
خليفه : انزين شو تبيني اسوي
موزوه : ماشي
المهم مر اليوم عادي ورديتنا البيت
الساعه 12 فليل كنت يالسه افكر فبي قوم عمي اذا ردينا واذا جيه كيف بتكون حياتنا غير وايد وايد
رحت غرفة خليفه شفته قاعد عالنت
ساروه : خليفه
خليفه : هلا
ساروه : اممم
خليفه : شوه
ساروه : مافكرت يوم تحاول ترد قوم عمي
خليفه : امم لا
ساروه : شو رايك نخليهم يردون
خليفه : وكيييييييييييييف
ساروه : ماعرف لازم نخليهم يشوفون بعض ويشوفون يدوه
خليفه : ماعرف والله
ساروه : انا اقولك مصح بعد اسبوعين يدوه و ابويه وعمي راحين العمره
خليفه : هيه
ساروه : قول حق منى تقنع قوم امها يروحون وانا وانت بنروح وياهم وبنحاول نردهم شو رايك
خليفه : صعبه وايد ساروه
ساروه : جرب
خليفه : اوكي باجر يوم بدق بقوللها
ساروه : انزين اااه انا بروح ارقد اوكيه
خليفه : تصبحين علا خير
ساروه : وانت من اهله
المهم بقولكم مر هالاسبوع وايد بطىء وصار فييه احداث ( رديت المدرسه وهل مره ماضاربت ويا حد مافيني عالمشاكل و خليفه رمس منى وقاللها و هيه قنعت قوم امها ووافقوا و انا رمست ابويه اني ابا اسير ووافق بسسسسس خليفه مابيسير الا غيث فخليفه قال بيعطيني موبايله عسب ارمس منى و نحاول نرد شمل العاءله انزين و كل يوم ارمس مروان و حمدوه واحس شي فخاطر مروان ومايطيع يقوله وبس)
بعد 3 ايام موعد السفر
ساروه : انزين منوه منو بيسير وياكم
منى: الله يسلمج اميه وابويه وانا وميثوه وشوق وسهيل وسيف
ساروه : اها انتوا عندكم اجازه
منى : هيه كل حد عسب مولد النبوي و بنغيب يومين زياده يعني 6 ايام
ساروه : اها ماعرف والله خايفه
منى : حتى انا اخاف تصير ضرابه
ساروه : ماعليه اي فندق انتوا
منى : زمزم شراتكم
ساروه : هيه زين و انشالله نكون نفس الطياره
منى : ليش متى طيارتكم
ساروه: اممم يوم الخميس الساعه 7 ونص
منى : شراتنا عيل يمكن نفس الطياره من دبي صح
ساروه : هيه
منى : نحن في البزنس
ساروه : شراتنا عيل
ام سعيد: سارووووووووه ساروووه
ساروه : ها ها اميه
ام سعيد : اميه الغاليه منو ترمسين
ساروه : اميه ربيعتي فالمدرسه يالسه امليها الواجب
ام سعيد : هيه الغاليه زين عيل بخليج انا لا تنقلينها غلط
ساروه : ههههههه زين
منى : هه والله انج ضحك
ساروه : هيه والله انزين بخليج الحين بروح اتسبح
منى : اوكي عيل
ساروه : ارمسج باجر
منى : اوكي باي
ساروه : باي
رحت فوق و شفت موزوه
موزوه : ها شو جاهززه للسفر
ساروه : هيه
موزوه : البيت بدونج بيكون مب حلوه
ساروه : هههه ادري
موزوه وهي نازله : لا تصدقين عمرج
وانا ازاعق : اترياج صدقت
مرررررن هالايام وايد بسرعه ووصل اليوم الي بنسافر فيه ودعنا كل حد و نحن فالسياره انا وغيث و عمي و ابويه ويدوه
يدوه : هيه يبتني انتى احسنهم قلتي بتروحين العمره
ساروه : هيه شفتي عاد يدوه احم احم
غيث : يدوه انا بعد قوود (good صح
يدوه : من ولده ها
غيث: يعني شاطر
يدوه : هيه و شعنه ترمس عنجليزي ارمس اماراتي
غيث: اماراتي مره وحده ماسمعت لغه اسمه اماراتي
يدوه : هيه عاد الي يقول فالح فالعنجليزي
غيث : هيه يدوه
يدوه : قم قم عني انطم زين
ساروه : ويو قفطوووه
المهم وصلنا مطار دبي و نزلنا مطار دبي اكب رعن مطار بوظبي مب دوم نروحله
ساروه : وااو
غيث : خخخ مب شايفه خير
ساروه : جب زين
تمينا نمشي وصلنا صوب الشنط وهالسووالف و الجوازات وعقب دخلنا سوق الحره
ساروه : ابويه
ابو سعيد : هلا
ساروه : ابويه ابا اروح سوق الحره
ابو سعيد : عيل خذي وياج غيث
ابو سعيد: غيث
غيث: لبيه
ابو سعيد : ود اختك سو قالحره وهاكم فلووس
ونحن نمشي
ساروه : تعااااال ابا اخذلي حلاوه
غيث: اوهوه بسج انتى بسج بتغدين درام ومحد عقب يباج
ساروه : انزين وبعدين يالله امش
دخلنا المحل و ماخليت حلاوه ماخذتها كل شي هههه
طلعنا من المحل و شالين 3 اجياس حلويات
يدوه : الله يغربلج يا ساروه ماخذه حق فريج انتى
ساروه : يدوه عاد هناك في السعوديه ماداني حلوياتهم
المهم وعقب قعدنا في غرفة البزنس و شربنا كوفي وها وفجاءه شفت منى داخله ويا قوم امها وابوها و اخوانها واخواتها
و يوم لفيت على ابويه شفته يالس يطالعهم و عمي بعد و ساكتين و يوم لفيت شفت سهيل يالس يطالعني و ابتسم و رديت له الابتسامه
و شفت قوم عمي ياين صوبنا شكله مانتبه انه موجودين و تم يمشي و يوم وصل صوبنا لف فجاءه وحسيته منصدم وقف عمي ووابويه
ابو سعيد : مطـــــــــــــــــــــــــــــــــر
شو بيستوى تتوقعون
وهالله هالله عالردود هاه
خليفه : وهاي ساروه
منى : اووه انتى الي كنتى داخل (بيت الثلج )
ابتسمت وقلت : هيه
وسلمت عليها
خليفه : هايل عيال عمج سهيل وسيف
لفيت صوبهم يتشااااااااااابهون كوبي بيست
ابتسمت قلت هلا
سيف: اهلييين
سهيل ( شفته يبتسم ابتسامه وشاق الحلج سيده عرفت انه ها الي طحت فوقه نزلت راسي ) اهلين وسهلين
ساروه : خليفه وين حمده
خليفه : هههه طرشتها تيب لي هوت شوكلت
ساروه : حرااااااااام علييييك
خليفه : شو تبيني اسوي يعني
منى : خلوف الحين هاي مشاكسه حليلها والله شكلها بريء
خليفه : وراء السواهي دواهء
ساروه : هيه والله كله يظلموني مافي ابرىء عني
شفت سهيل يبتسم لي حسيت عمري استحيت و لفيت ويهي صوب الثاني
منى : انزين مانقدر انتم اهنيه وايد اخاف حد يشوفنا
خليفه : شو فيها يا منى نحن عيال عم
منى : عيال عم بالاسم بس يا خليفه انت تعرف شو الي صار
سهيل : هيه والله خليفه مافيني عالوالد اذا عرف
سيف: بس والله مفاجاءه حلوه كيف لقيناكم اهنيه يعني ماعرف كيف عرفتنا يا خليفه
خليفه حسيته ارتبك و ضحك : ههه شفت عاد كيف انساكم
منى ارتبكت اكثر : المهم يالله عيل نخليكم انشالله نشوفكم مرثانيه
سهيل ويالس يطالعني : انشالله بعد يردون الاهل
ساروه ( ابتسمت في ويهه ) انشالله يارب
سيف: المهم يالله مع السلامه
وراحوا عنا
ومشينا انا وخليفه رايحين صوب قوم غيث
ساروه : هم يعرفون انك ترمسها
خليفه : هيه عسب يذبوحني
ساروه : ليش عادي اننا ارمس مروان
خليفه : انتى عمرج كم 14 عادي
ساروه : ليش يعني يوم بكبر مابرمس مروان
خليفه : طبعن فديتج مابترمسينه من بتتخرجين بعد
ساروه : اها انا عبالي عادي
خليفه : انتوا بعدكم صغار بس يوم تكبرون لا
ساروه : اها
و شفنا قوم غيث
غيث: ياريال وين اختفيتوا
حمده : هاك مالك
خليفه : مشكوووووره
حمده : لا داعي
غيث: المهم الحين وين بنروح
مروان : شو رايكم نروح نتغداء و عقب نحن الشباب نتمشى ونخلي البنات يتمشن بروحهم
خليفه : اوكيه
موزوه : خلوف تعرف انه شفنا منى بنت عمي مطر
خليفه ( اونه مايدري ) والله
موزوه : هيه والله
خليفه : انزين شو تبيني اسوي
موزوه : ماشي
المهم مر اليوم عادي ورديتنا البيت
الساعه 12 فليل كنت يالسه افكر فبي قوم عمي اذا ردينا واذا جيه كيف بتكون حياتنا غير وايد وايد
رحت غرفة خليفه شفته قاعد عالنت
ساروه : خليفه
خليفه : هلا
ساروه : اممم
خليفه : شوه
ساروه : مافكرت يوم تحاول ترد قوم عمي
خليفه : امم لا
ساروه : شو رايك نخليهم يردون
خليفه : وكيييييييييييييف
ساروه : ماعرف لازم نخليهم يشوفون بعض ويشوفون يدوه
خليفه : ماعرف والله
ساروه : انا اقولك مصح بعد اسبوعين يدوه و ابويه وعمي راحين العمره
خليفه : هيه
ساروه : قول حق منى تقنع قوم امها يروحون وانا وانت بنروح وياهم وبنحاول نردهم شو رايك
خليفه : صعبه وايد ساروه
ساروه : جرب
خليفه : اوكي باجر يوم بدق بقوللها
ساروه : انزين اااه انا بروح ارقد اوكيه
خليفه : تصبحين علا خير
ساروه : وانت من اهله
المهم بقولكم مر هالاسبوع وايد بطىء وصار فييه احداث ( رديت المدرسه وهل مره ماضاربت ويا حد مافيني عالمشاكل و خليفه رمس منى وقاللها و هيه قنعت قوم امها ووافقوا و انا رمست ابويه اني ابا اسير ووافق بسسسسس خليفه مابيسير الا غيث فخليفه قال بيعطيني موبايله عسب ارمس منى و نحاول نرد شمل العاءله انزين و كل يوم ارمس مروان و حمدوه واحس شي فخاطر مروان ومايطيع يقوله وبس)
بعد 3 ايام موعد السفر
ساروه : انزين منوه منو بيسير وياكم
منى: الله يسلمج اميه وابويه وانا وميثوه وشوق وسهيل وسيف
ساروه : اها انتوا عندكم اجازه
منى : هيه كل حد عسب مولد النبوي و بنغيب يومين زياده يعني 6 ايام
ساروه : اها ماعرف والله خايفه
منى : حتى انا اخاف تصير ضرابه
ساروه : ماعليه اي فندق انتوا
منى : زمزم شراتكم
ساروه : هيه زين و انشالله نكون نفس الطياره
منى : ليش متى طيارتكم
ساروه: اممم يوم الخميس الساعه 7 ونص
منى : شراتنا عيل يمكن نفس الطياره من دبي صح
ساروه : هيه
منى : نحن في البزنس
ساروه : شراتنا عيل
ام سعيد: سارووووووووه ساروووه
ساروه : ها ها اميه
ام سعيد : اميه الغاليه منو ترمسين
ساروه : اميه ربيعتي فالمدرسه يالسه امليها الواجب
ام سعيد : هيه الغاليه زين عيل بخليج انا لا تنقلينها غلط
ساروه : ههههههه زين
منى : هه والله انج ضحك
ساروه : هيه والله انزين بخليج الحين بروح اتسبح
منى : اوكي عيل
ساروه : ارمسج باجر
منى : اوكي باي
ساروه : باي
رحت فوق و شفت موزوه
موزوه : ها شو جاهززه للسفر
ساروه : هيه
موزوه : البيت بدونج بيكون مب حلوه
ساروه : هههه ادري
موزوه وهي نازله : لا تصدقين عمرج
وانا ازاعق : اترياج صدقت
مرررررن هالايام وايد بسرعه ووصل اليوم الي بنسافر فيه ودعنا كل حد و نحن فالسياره انا وغيث و عمي و ابويه ويدوه
يدوه : هيه يبتني انتى احسنهم قلتي بتروحين العمره
ساروه : هيه شفتي عاد يدوه احم احم
غيث : يدوه انا بعد قوود (good صح
يدوه : من ولده ها
غيث: يعني شاطر
يدوه : هيه و شعنه ترمس عنجليزي ارمس اماراتي
غيث: اماراتي مره وحده ماسمعت لغه اسمه اماراتي
يدوه : هيه عاد الي يقول فالح فالعنجليزي
غيث : هيه يدوه
يدوه : قم قم عني انطم زين
ساروه : ويو قفطوووه
المهم وصلنا مطار دبي و نزلنا مطار دبي اكب رعن مطار بوظبي مب دوم نروحله
ساروه : وااو
غيث : خخخ مب شايفه خير
ساروه : جب زين
تمينا نمشي وصلنا صوب الشنط وهالسووالف و الجوازات وعقب دخلنا سوق الحره
ساروه : ابويه
ابو سعيد : هلا
ساروه : ابويه ابا اروح سوق الحره
ابو سعيد : عيل خذي وياج غيث
ابو سعيد: غيث
غيث: لبيه
ابو سعيد : ود اختك سو قالحره وهاكم فلووس
ونحن نمشي
ساروه : تعااااال ابا اخذلي حلاوه
غيث: اوهوه بسج انتى بسج بتغدين درام ومحد عقب يباج
ساروه : انزين وبعدين يالله امش
دخلنا المحل و ماخليت حلاوه ماخذتها كل شي هههه
طلعنا من المحل و شالين 3 اجياس حلويات
يدوه : الله يغربلج يا ساروه ماخذه حق فريج انتى
ساروه : يدوه عاد هناك في السعوديه ماداني حلوياتهم
المهم وعقب قعدنا في غرفة البزنس و شربنا كوفي وها وفجاءه شفت منى داخله ويا قوم امها وابوها و اخوانها واخواتها
و يوم لفيت على ابويه شفته يالس يطالعهم و عمي بعد و ساكتين و يوم لفيت شفت سهيل يالس يطالعني و ابتسم و رديت له الابتسامه
و شفت قوم عمي ياين صوبنا شكله مانتبه انه موجودين و تم يمشي و يوم وصل صوبنا لف فجاءه وحسيته منصدم وقف عمي ووابويه
ابو سعيد : مطـــــــــــــــــــــــــــــــــر
شو بيستوى تتوقعون
وهالله هالله عالردود هاه
hamset_'3alla- مزاجي ماسي
- عدد الرسائل : 3923
العمر : 30
الموقع : crazy_5wally@hotmail.com
الوظيفة : student
الإقامة : S.H.J
mo0dy :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">ضعي رسالتكـ هنا</marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 03/02/2008
- مساهمة رقم 28
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
اوووويه !!!
شو بيستوي ؟؟ الله يستر !!
و هاا سهيل بعد ليش يحب سااره ><
ثاااانكس فديتج ع الباارت
و نترياا الباارت اليديد ^^
شو بيستوي ؟؟ الله يستر !!
و هاا سهيل بعد ليش يحب سااره ><
ثاااانكس فديتج ع الباارت
و نترياا الباارت اليديد ^^
Shy6OonH- مزاجي ماسي
- عدد الرسائل : 2986
العمر : 34
الوظيفة : atshee6n
الإقامة : hny w hnak
تاريخ التسجيل : 01/05/2008
- مساهمة رقم 29
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
aweeeeeee
aweeeeeeee
By56boOnha
( ymkn)
!!!!!!!!
w ha s'heeeeeel waid yt6al3 sarOh.. >< w3,,
thnxx fdeetch waiting 4 the next part
aweeeeeeee
By56boOnha
( ymkn)
!!!!!!!!
w ha s'heeeeeel waid yt6al3 sarOh.. >< w3,,
thnxx fdeetch waiting 4 the next part
سبورتيه السنا- مزاجي ذهبي
- عدد الرسائل : 921
العمر : 35
الوظيفة : اعشق وحده موووووووووووت s
الإقامة : فقلب الحب s
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">ضعي رسالتكـ هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 25/02/2008
بطاقة الشخصية
مزاجي: لامزاجي
- مساهمة رقم 30
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
حصلت ردييين وثانكس ع الردود اتريا الباجي عشان انزل البارت
سبورتيه السنا- مزاجي ذهبي
- عدد الرسائل : 921
العمر : 35
الوظيفة : اعشق وحده موووووووووووت s
الإقامة : فقلب الحب s
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">ضعي رسالتكـ هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 25/02/2008
بطاقة الشخصية
مزاجي: لامزاجي
- مساهمة رقم 31
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
وينكم مليتوا ماتبوني انزل
hamset_'3alla- مزاجي ماسي
- عدد الرسائل : 3923
العمر : 30
الموقع : crazy_5wally@hotmail.com
الوظيفة : student
الإقامة : S.H.J
mo0dy :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">ضعي رسالتكـ هنا</marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 03/02/2008
- مساهمة رقم 32
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
pleas spoOrtOo nazlly el part elydeed
w enshallah ela3'9aa byit7amisoon w byridoon
:D:D
w enshallah ela3'9aa byit7amisoon w byridoon
:D:D
سبورتيه السنا- مزاجي ذهبي
- عدد الرسائل : 921
العمر : 35
الوظيفة : اعشق وحده موووووووووووت s
الإقامة : فقلب الحب s
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">ضعي رسالتكـ هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 25/02/2008
بطاقة الشخصية
مزاجي: لامزاجي
- مساهمة رقم 33
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
اووووك باجر بنزله عشانج هموووسه
dl3 moody- مزاجي ماسي
- عدد الرسائل : 2297
العمر : 34
الموقع : dl3-moody69@hotmail.com
الوظيفة : atdl3
الإقامة : hnak b3eed
sms : Kaif haNt dM3te 3la elle 7yaTee Lh tHoOn
تاريخ التسجيل : 25/04/2008
بطاقة الشخصية
مزاجي: لامزاجي
- مساهمة رقم 34
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
aweeeee ,, ymkn yt9al7oon ,,
Yalla sportoOh nzlee el-part ,, waiting ,,
Yalla sportoOh nzlee el-part ,, waiting ,,
Shy6OonH- مزاجي ماسي
- عدد الرسائل : 2986
العمر : 34
الوظيفة : atshee6n
الإقامة : hny w hnak
تاريخ التسجيل : 01/05/2008
- مساهمة رقم 35
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
ylla sPortoOH
We are waiting
hamset_'3alla- مزاجي ماسي
- عدد الرسائل : 3923
العمر : 30
الموقع : crazy_5wally@hotmail.com
الوظيفة : student
الإقامة : S.H.J
mo0dy :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">ضعي رسالتكـ هنا</marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 03/02/2008
- مساهمة رقم 36
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
waaaaaaa fDait roO7ch ana thaanx '3naatee :D:D:D
سبورتيه السنا- مزاجي ذهبي
- عدد الرسائل : 921
العمر : 35
الوظيفة : اعشق وحده موووووووووووت s
الإقامة : فقلب الحب s
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">ضعي رسالتكـ هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 25/02/2008
بطاقة الشخصية
مزاجي: لامزاجي
- مساهمة رقم 37
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
الجزء الرابع
يدوه : مطر ولدي انت مطر وينك هالغيبه ليش خليتني ورحت
عمي مطر : الي سويتوه مب شوي يا اميه وانتوا تعرفون
ابو فيصل : انت زعلت على سبب تافه و نحن ماعدنا حل له ابويه حط الحلال شو تبانا
عمي مطر : و شو تفسر رفظ بنتك يا راشد
ابو سعيد: الحياه قسمه ونصيب يا مطر وانت تعرف هالشي
يدوه : مطر دخيلك رد لنا مطر والله انك غالى انت واحمد
عمي مطر : الحين غالي الحين بعد كل هالسنين ماتسالين عني
يدوه : كل هالسنين يا مطر انا اسال وغلاتي وندورك مطر دخيلك يا ولدي ارحمني يا مطر
عمي مطر : اميه انتى تعرفين هايج المره يوم رفضتوا ولدي فهد قلت ماعليه وولدي راح منى يا اميه راح ماريد افقد ولدي الثاني
( ستوب ستوب ستوب منوووووووووووووووووووووه فهد وشو السالفه )
عمي فيصل : استهدي بالله يا مطر الاعمار بيد الله و الحياه فيها نصيب يا مطر
عمي مطر : ......
يدوه : دخيلك يا مطر رد يا ولدي ريحني يا ولدي دخيلك
ابويه : اظن تعرف شو عقوبة من يترك والديه و انت تركت امك ورحت
عمي مطر : استغفرالله
يدوه : ها ريحني يا ولدي ريحني
و صار الي صار الي خلى الكل يتفاجاء
بعد مرور 72 شهر
بعد مروم 6 سنوات
بعد مافارقنا و هجر بوظبي و ماحد سمع عنه
حب راس يدوه و قال : السموحه يا امي سامحيني
يدوه صاحت : بسامحك يا ولدي بسامحك انتى ولدي الغالي و دخيلك خل احمد يزوري بعد اباه دخليك مشتاقه له وايد
عمي مطر وهوه مبتسم : انشالله يا اميه
عمي مطر: لف ورا : تعالوا عيالى سلموا على يدتكم واعمامكم وعيالهم
و عمي مطر شلم على كل حد و ابويه قاله : ها ولدي غيث و بنتى ساره
عمي مطر : ساره الشريه هاي انتى كبرتي و صرتي عروس
ابتسمت لعمي : تسلم
و يو سلموا عيالهم
وتموا كلهم يسولفون
منى : ونجحنا
ساروه : اتحم اكيد دامني فيها
منى : وايد مصدقه عمرج
ساروه : خخخخ ادري
و لفيت ويهي شفت سهيل ياي صوب ابوه
سهيل : ابويه
عمي مطر مسوله طاف ويرمس ابويه
سهيل: ابويه
عمي مطر : هاه
سهيل : تراه ابشرك الطياره فاتتنا وطارت
يدوه : واااااااااااااااااايدي طارت الطياره
ابو سعيد : ماعليه يا اميه وين مابتطير ونحن جيه اجتمعنا
يدوه : بس نحن ساكين كل هالدرب و اخرته مانروح والحجوزات
ابو فيصل : خيرها فغيرها
عمي مطر : حالف عليكم تباتون اليوم اهنيه
ابو سعيد : لا مايصير بنرد بوظبي
عمي مطر: لا لا ماشي
ابو سعيد : لا تنسى عيالي هنام
عمي مطر : انزين خل باجر ايون بنسوي عزيمه والعايله كلها بتكون موجوده من الصغير للكبير
ابو فيص: هيييييييه بنرد شرات قبل والذكريات
ابو سعيد : حمدالله والشكر
طلعنا من المطار و تمينا نلحق سيارة قوم عمي مطر هم سيارتين و وصلنا بيتهم كان وايد حلو في جميراا
ودخلنا بيتهم و نزلنا ويوم دخلنا كلنا قعدنا و تموا يسولفون الشياب و يدوه راحت ويا مرت عمي مطر الغرفه الي بتقعد فيها
و مابقينا الا انا و غيث و منى وشوق وسهيل و سيف
غيث: سيفوه والله انت و سهيل وايد تتشابهون ادور فرق من بينهم
منى : ههه دور بتلاقي ماشي
شوق : هههه انا مرات اللخبط من بينهم
ساروه : لحظه لحظه لقيت الفرق اممممم سهيل فيك حبتين خال وحده تحت عينك وحده صوب خشمك
سهيل: هههه ماشالله بنت العم بس في فرق ثاني
غيث: انت حاط تقويم صح
سهيل : هيه
ساروه : زين يوم عرفنا الشبه عسب بماتلعوزونا خخخ
سيف: اصلن انا وسهيل مانخبي سر عن بعض
ساروه : صدق ييحكم والله فخاطري تؤام
غيث: انتى روحج عن عشره بعد تبيين وحده اتي وياج وبعدين عندج حمده
سيف: منو حمده
غيث: بنت عمي ثاني
سيف: اها
لفيت صوب سهيل شفته يطالعني و ابتسم هاذا شوفيه تخبل بس ماشالله عليه صدق يخبل كان لابس كندوره سودا و غتره حمرا و شعره طالع شوي مب وايد طويل
سهيل يوم شافني اطالعه خخخ بطل غترته و تم يحرك شعره
شوق: اونك تغهرنا بشعرك
سهيل : احم احم
ساروه : شو حسيتوا يوم عرفتوا انه بنرد
سهيل : استانسنا
ساروه : والله ليش يعني
سهيل : ماعرف بس وناسه تعرفين بنرد شرات قبل و سوالف
ساروه : هيه والله هههه ايام كانت
سهيل : احيدج كنتى اقصر وحده فينا و ادشين الدكان و تحطين اللبان والحلاوه في جيبج بدون مايشوفج الدمان
ساروه : هيه خخخخخ تتذكر
سهيل : هيه وعقب الدكان يسالج ليش ماخذتي شي تقولي ماعيبني شي خخخ
كلهم ضحكوا ههههه
ساروه : امم انا ماحيد شي انا احيد واحد منكم يوم كنا نلعب منبولي و ياخذ الفلوس ويروح الدكان خخخ و اي عمي ويهزبه خخخ
سيف: هيه ها سهيل
سهيل : الله يغربلك فضحتنا ههه لا بس يوم كنتى ياهل ههه ماشالله كل اليهال محترمينج اللسانج اطول منج
غيث : الا متبرى منها خخخ
ساروه : جب اوكي ههه تغارون منى فديتني ههه
ابو سعيد وهوه داش : منو الي يغار منج
ساروه : كلهم كلهم يغارون مني
عمي مطر : هههه انتى بعدج ساره دلوعه
غيث : جفت عمي انا كله ظالميني محد يحبني عادي اتم عندكم
منى : افا عليك ولد العم من الحين مجهزيلك الغرفه
سهيل: ايه ايه حوه وين تبين يالله يالله ماشي مانستقبل حد
ساروه : ليش انشالله عيل انا بتم
سهيل: اكملت عيل مانبا حد عقب بيتنا بيظلم
ساروه : اصلن انا يوم ادش اي مكان البيت ينووووووووور
وفجاءه بندن كل ليتات البيت
سهيل: هههههههههههههههه صواريخ مولعه شكلج
شوق : طاع الجذبه شو سوت
عمي مطر: بشوف شو صار فالكهرباء لحظه
وراح عمي مطر و ابوي و عمي فيصل
غيث : بووووووووووووه
ساروه : ها ها ماتزيغ
شوق : ماما اخاف من الظلام
سهيل : وابويه عليج اصلن هاي من صبة ساروه لو ماجذبت جان مانقع الليت
سيف: هيه ساروه مرثانيه لا تولعين صواريخ
ساروه : اااااااااف منكم انا بورح عند يدوه فوق
وقمت اوني ابا امشي بس الله يغربله و انا امشي كانت شوق محطيه ريولها مب منتبها و طحت وتكربعت
كلهم : وههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههاى
ساروه : يا حمير
سهيل بجديه : ساروه تعورتي
ساروه : لا كله من عينكم كل شي من عينكم ههه
سهيل: زين قعدي ماتعرفنا عليج زياده والله انه سوالفج ماتنمل
غيث: ايه لا تقولها جيه عقب بترفع خشمها علينا
سهيل : خخخخ لا ساروه مب ججيه
ساروه : مب جنكم قاعدين ترمسون عني
شوق : المهم ساروه شو الدراسه شكلج شاطره هاه
غيث: ههههههههههه وين الشطاره و ساروه اعداء
ساروه : ايه جب كنت بقص عليها بقوللها ايب ف يال 90
سهيل: ليش كم اتيبين
سيف: خخخ ثمانينات شراتي صح
سهيل: اسكت خلنا نعرف
ساروه : امممم 71 خخخ اعلا شي يبته
سيف: اوووه عيل غيث كم اتيب
غيث: جيه 77
سهيل: احم احم انا احسن واحد
ساروه : ليش كم اتيب
سهيل: 94 او 95
ساروه : هاهاهاى
سهيل : والله
شوق : هيه شو تتحسبين سهيل دحيح ياكل الكتب
ساروه : ماشالله عليك
غيث: ايه عيل انا وساروه رادين بنذار و سايرين بنذار هههه
و اشتغلت الكهربه
يو قوم ابويه و عمي فيصل و عمي مطر
عمي فيصل : خخخ نقع الليت الي فوق
سهيل : خخخخخخخخخخخخههههههههههههه كله من ساروه
قمت ورحت صوب ابويه
ساروه : باباتي شوف يسبوني
ابويه : منو يسب بنتى
غيث: يا شين الدلع عالبقر
ساروه : انا بقره يالثور خخ
سهيل: ايه لا تنسون اختى شوق تراها بقره خخ
شوق : نعم روح لاه انا بقره اذا انا بقره انت اخويه ثور
سهيل : هاهاهاى جديمه وايد
ساروه : اذا جديمه عقها خ
سهيل: تنكتين
ساروه: لا احاول
سهيل قام ويا صوبي
سهيل: احم انا سهيل بن مطر محد الي يرشني بماي ارشه بدم و قمت اونه ابا ازيغه خخخ بس قفطه هوه اطول منى بوايد
منى : ساروه انتى قصيره خخ
ساروه : شفتي عاد
سهيل: اتعلقي وبتطولين خخ و كلي وبتمتنين
ساروه : عادي طولي طبيعي ووزني طبيعي
سيف: شوق قومي شوي راويها طولج
قامت شوق وكانت اطول منى و شويه امتن
ساروه : بس انزين خلاص عرفت خخخ
وفجاءه رن موبايل ابويه
ابو سعيد
ابويه : هلا
ابويه : بخير
ابويه : لا اصلن نحن ماسافرنا
ابويه : ( وقال السالفه )
ابويه : ام سعيد اباج اتيبين العيال صوب دبي ولا اقولج خلي عقب سعيد يدقلي انزين)
ابويه : اوكي الله يحفظج الغاليه
ودق بو فيصل حق بعد عياله وحرمته
و دق بو جاسم حق عمي احمد وقاله بعد عسب باجر ايون
عمي مطر:الا شخبار سعيد وحرمته
ابو سعيد :حمدالله بخير و عيالهم بخير
عمي مطر:ماشالله عندهم عيال
ابو سعيد هيه عندهم راشد عمره 5 و عايشه عمرها 3 سنين
عمي مطر: هيه ماشالله الله يحفضهم و حميد بعد ماعرس
ابو سعيد : هيه عرس و عنده ولد سيف
عمي مطر : و خليفه بعد شحاله
اهنيه شفت منى يتها قشعريره خخخخ
ابو سعيد : حمدالله بخير
عمي مطر : و شخبار مريم وبناتك الثانيات
ابو سعيد : بخير الحمدالله
عمي مطر: زينه ويا ريلها ( حسيت انه شويه يتنصخر 9
ابو سعيد: اطلقت من 5 سنين
عمي مطر : والله
ابو سعيد : هيه طلع ريلها متزوج وحده اجنبيه
عمي مطر : استغفرالله
و فجاءه دخل واحد طويل و عريض اسمراني شوي و لابس كندوره بيج و كاب و ماسك الاب ماله لف علينا و انصدم من الي شافه
عمي مطر: جاسم تعال تفضل سلم على عمك و عياله
جاسم : عمي
عمي مطر : هيه
و يا جاسم و سلم على كل حد و شفته كان يدور حد قلت اكيد مريم
اببو فييصل: وشخبارك ياجاسم
جاسم : بخير عمي
ورن موبايل سهييييل وطلع برع
غيث : خخخ اكيد وحده
ساروه : ليش تتحسبه شراتك
غيث: له شو خسي ارمس بنات ماشي شغله
ساروه : اوونننه قول ترمس
غيث: شو قالولج خلوووف كل يوم بنيه
ماعرف بدون حاسيه لفيت على منى و شفتها تطالعنا و حسيتها ترتجف
منى : انا اترخص منكم بروح فوق
عمي مطر: مرخوص فديتج
وربعت فوووووق
( الله يغربلك يا غيثووووووه ماتعرف تسكت بس ويت اكيد تحب خليفه )
و شفنا رد سهيل وويهه محمر180 درجه شكله معصب
و سيده ربع فوق
شفت سيف قام وربع وراه
( لول شو السالفه كلهم راحوا )
و عقب رن موبايل شوووق ( عندها موبايل وانا مايعطوني )
و تمت ترمس
ساروه : ابويه انا ابا موبايل كل حد عنده
ابو سعيد : يوم بتكبرين انشالله
بو مطر: لا يا ابو سعيد عطها من الحين انت ماتعرف هالزمن يمكن يصيرلها شي فمكان وماعندها
ابو سعيد : والله مادري بس بعدها صغيره
بو مطر: الحين اليهال من 7 سنين يعطونهم
ابو سعيد : عيل انشالله بخذلج بس يوم نرد بوظبي
و عقب نزلت مرت عمي ورحت انا وشوق غرفتها وكانت الساعه 12 وبنرقد
غيث راح رقد ويا جاسم لانه سيف و سهيل كانوا قافلين الغرفه و رقد سيف فغرفه سهيل لول خخ
و ابوي و عمي رقدوا فالمييلس و يدوه رقدت في غرفة عيسى المسافر
....: احبج والله احبج و غلاتي اموت فيج متى بتحسين فيني انا اليوم ياي اخطبج اليوم
ساروه : انزين بس صبر شوي ابا اكمل دراستي و بعدين انا صغيره
....: بخليج تكملين دراستج برع في السفر وياي والله يا بنت الناس مخبلتبي
حاولت اشوف ويهه بس مايبين وفجاءه قمت بدون حاسيه كان حللللللللللللللللللم
ساروه : هههه حمدالله انه حلم والا انا ويه ينحب خبله الي بيحبني
قمت وكانت الساعه 10الصبح شفت شوق محد رحت و غسلت ويهي وفتحت شنطتي ظهرت كندوره و لبستها سحيت شعري و رفعته و حطيت شيله سودا و نزلت تحت
شفتتتتتتتهم كلهم قاعدين و كانوا شي ولدين و بنت قاعديييين و حرمه و ريال ماعرفتهم تميت واقفه مصطنه
يدوه : وايديه عليج يا ساروه تعالي سلمي على عمج وعيالع
ابتسمت حسيت بفشله
عمي احمد وقف وكان شكله صغير شويه : هلا والله بسويره بعدج عصا ماتمتنين ههه
افتشلت
نداء (حرمة احمد ): بس احمد فشلت البنت شحالج الغاليه و شخبارج
ساروه : بخير ربي يعافيج وانتى
نداء : بخير الحمدالله
و لفيت شفت بنت وايد كيووووووت ماشالله عليها
حصه : هلا والله
ساروه : اهليييييين والله شحالج
حصه : بخير
ساروه : سوووري ماعرفتج
حصه : انا حصيص نسيتي كنت اللعب وياج قبل
ساروه : لا تساليني عن شي انا ماذكر ولا شي هههه
حصه :: ههه لا ماعليه
لفيت وياليتني مالفيت شفت واحد ماشالله اسمراني عريض شويه وطويل وعيونه ماشالله عليييها عسليات ووساع نزلت راسي بسرعه و هوه ابتسم
محمد : هلا
حسيت استحيت : اهلين
محمد : شحالج ساره
ساروه : بخير الحمدالله
منى : ههه هيه ماتحب حد يزقرها ساره قولها ساروه
سمعته يضحك وكانت ضحكته عذاب وبصوت رجولي: ههه خلاص ساروه
ساروه ( ياربي صدق مستحيه بس بحاول مابين ): هيه مرثانيه لا تسميني ساره
محمد : حاضر من هل العيون قبل هالعيون
ساروه : ههه انزين
و لفيت شفت واحد بعد سلمت عليه وهوه حمد
عقب رحت قعدت حذال يدوه وكان الصوب الثاني من يدوه سهيل
سهيل: لا لا لا
ساروه : شوه
يدوه : ولديه بلاك صابك شي
سهيل: يدوه مالى لا تقعدين حذالها اغار و تم لاوي على يدوه
[/color]
يدوه : مطر ولدي انت مطر وينك هالغيبه ليش خليتني ورحت
عمي مطر : الي سويتوه مب شوي يا اميه وانتوا تعرفون
ابو فيصل : انت زعلت على سبب تافه و نحن ماعدنا حل له ابويه حط الحلال شو تبانا
عمي مطر : و شو تفسر رفظ بنتك يا راشد
ابو سعيد: الحياه قسمه ونصيب يا مطر وانت تعرف هالشي
يدوه : مطر دخيلك رد لنا مطر والله انك غالى انت واحمد
عمي مطر : الحين غالي الحين بعد كل هالسنين ماتسالين عني
يدوه : كل هالسنين يا مطر انا اسال وغلاتي وندورك مطر دخيلك يا ولدي ارحمني يا مطر
عمي مطر : اميه انتى تعرفين هايج المره يوم رفضتوا ولدي فهد قلت ماعليه وولدي راح منى يا اميه راح ماريد افقد ولدي الثاني
( ستوب ستوب ستوب منوووووووووووووووووووووه فهد وشو السالفه )
عمي فيصل : استهدي بالله يا مطر الاعمار بيد الله و الحياه فيها نصيب يا مطر
عمي مطر : ......
يدوه : دخيلك يا مطر رد يا ولدي ريحني يا ولدي دخيلك
ابويه : اظن تعرف شو عقوبة من يترك والديه و انت تركت امك ورحت
عمي مطر : استغفرالله
يدوه : ها ريحني يا ولدي ريحني
و صار الي صار الي خلى الكل يتفاجاء
بعد مرور 72 شهر
بعد مروم 6 سنوات
بعد مافارقنا و هجر بوظبي و ماحد سمع عنه
حب راس يدوه و قال : السموحه يا امي سامحيني
يدوه صاحت : بسامحك يا ولدي بسامحك انتى ولدي الغالي و دخيلك خل احمد يزوري بعد اباه دخليك مشتاقه له وايد
عمي مطر وهوه مبتسم : انشالله يا اميه
عمي مطر: لف ورا : تعالوا عيالى سلموا على يدتكم واعمامكم وعيالهم
و عمي مطر شلم على كل حد و ابويه قاله : ها ولدي غيث و بنتى ساره
عمي مطر : ساره الشريه هاي انتى كبرتي و صرتي عروس
ابتسمت لعمي : تسلم
و يو سلموا عيالهم
وتموا كلهم يسولفون
منى : ونجحنا
ساروه : اتحم اكيد دامني فيها
منى : وايد مصدقه عمرج
ساروه : خخخخ ادري
و لفيت ويهي شفت سهيل ياي صوب ابوه
سهيل : ابويه
عمي مطر مسوله طاف ويرمس ابويه
سهيل: ابويه
عمي مطر : هاه
سهيل : تراه ابشرك الطياره فاتتنا وطارت
يدوه : واااااااااااااااااايدي طارت الطياره
ابو سعيد : ماعليه يا اميه وين مابتطير ونحن جيه اجتمعنا
يدوه : بس نحن ساكين كل هالدرب و اخرته مانروح والحجوزات
ابو فيصل : خيرها فغيرها
عمي مطر : حالف عليكم تباتون اليوم اهنيه
ابو سعيد : لا مايصير بنرد بوظبي
عمي مطر: لا لا ماشي
ابو سعيد : لا تنسى عيالي هنام
عمي مطر : انزين خل باجر ايون بنسوي عزيمه والعايله كلها بتكون موجوده من الصغير للكبير
ابو فيص: هيييييييه بنرد شرات قبل والذكريات
ابو سعيد : حمدالله والشكر
طلعنا من المطار و تمينا نلحق سيارة قوم عمي مطر هم سيارتين و وصلنا بيتهم كان وايد حلو في جميراا
ودخلنا بيتهم و نزلنا ويوم دخلنا كلنا قعدنا و تموا يسولفون الشياب و يدوه راحت ويا مرت عمي مطر الغرفه الي بتقعد فيها
و مابقينا الا انا و غيث و منى وشوق وسهيل و سيف
غيث: سيفوه والله انت و سهيل وايد تتشابهون ادور فرق من بينهم
منى : ههه دور بتلاقي ماشي
شوق : هههه انا مرات اللخبط من بينهم
ساروه : لحظه لحظه لقيت الفرق اممممم سهيل فيك حبتين خال وحده تحت عينك وحده صوب خشمك
سهيل: هههه ماشالله بنت العم بس في فرق ثاني
غيث: انت حاط تقويم صح
سهيل : هيه
ساروه : زين يوم عرفنا الشبه عسب بماتلعوزونا خخخ
سيف: اصلن انا وسهيل مانخبي سر عن بعض
ساروه : صدق ييحكم والله فخاطري تؤام
غيث: انتى روحج عن عشره بعد تبيين وحده اتي وياج وبعدين عندج حمده
سيف: منو حمده
غيث: بنت عمي ثاني
سيف: اها
لفيت صوب سهيل شفته يطالعني و ابتسم هاذا شوفيه تخبل بس ماشالله عليه صدق يخبل كان لابس كندوره سودا و غتره حمرا و شعره طالع شوي مب وايد طويل
سهيل يوم شافني اطالعه خخخ بطل غترته و تم يحرك شعره
شوق: اونك تغهرنا بشعرك
سهيل : احم احم
ساروه : شو حسيتوا يوم عرفتوا انه بنرد
سهيل : استانسنا
ساروه : والله ليش يعني
سهيل : ماعرف بس وناسه تعرفين بنرد شرات قبل و سوالف
ساروه : هيه والله هههه ايام كانت
سهيل : احيدج كنتى اقصر وحده فينا و ادشين الدكان و تحطين اللبان والحلاوه في جيبج بدون مايشوفج الدمان
ساروه : هيه خخخخخ تتذكر
سهيل : هيه وعقب الدكان يسالج ليش ماخذتي شي تقولي ماعيبني شي خخخ
كلهم ضحكوا ههههه
ساروه : امم انا ماحيد شي انا احيد واحد منكم يوم كنا نلعب منبولي و ياخذ الفلوس ويروح الدكان خخخ و اي عمي ويهزبه خخخ
سيف: هيه ها سهيل
سهيل : الله يغربلك فضحتنا ههه لا بس يوم كنتى ياهل ههه ماشالله كل اليهال محترمينج اللسانج اطول منج
غيث : الا متبرى منها خخخ
ساروه : جب اوكي ههه تغارون منى فديتني ههه
ابو سعيد وهوه داش : منو الي يغار منج
ساروه : كلهم كلهم يغارون مني
عمي مطر : هههه انتى بعدج ساره دلوعه
غيث : جفت عمي انا كله ظالميني محد يحبني عادي اتم عندكم
منى : افا عليك ولد العم من الحين مجهزيلك الغرفه
سهيل: ايه ايه حوه وين تبين يالله يالله ماشي مانستقبل حد
ساروه : ليش انشالله عيل انا بتم
سهيل: اكملت عيل مانبا حد عقب بيتنا بيظلم
ساروه : اصلن انا يوم ادش اي مكان البيت ينووووووووور
وفجاءه بندن كل ليتات البيت
سهيل: هههههههههههههههه صواريخ مولعه شكلج
شوق : طاع الجذبه شو سوت
عمي مطر: بشوف شو صار فالكهرباء لحظه
وراح عمي مطر و ابوي و عمي فيصل
غيث : بووووووووووووه
ساروه : ها ها ماتزيغ
شوق : ماما اخاف من الظلام
سهيل : وابويه عليج اصلن هاي من صبة ساروه لو ماجذبت جان مانقع الليت
سيف: هيه ساروه مرثانيه لا تولعين صواريخ
ساروه : اااااااااف منكم انا بورح عند يدوه فوق
وقمت اوني ابا امشي بس الله يغربله و انا امشي كانت شوق محطيه ريولها مب منتبها و طحت وتكربعت
كلهم : وههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههاى
ساروه : يا حمير
سهيل بجديه : ساروه تعورتي
ساروه : لا كله من عينكم كل شي من عينكم ههه
سهيل: زين قعدي ماتعرفنا عليج زياده والله انه سوالفج ماتنمل
غيث: ايه لا تقولها جيه عقب بترفع خشمها علينا
سهيل : خخخخ لا ساروه مب ججيه
ساروه : مب جنكم قاعدين ترمسون عني
شوق : المهم ساروه شو الدراسه شكلج شاطره هاه
غيث: ههههههههههه وين الشطاره و ساروه اعداء
ساروه : ايه جب كنت بقص عليها بقوللها ايب ف يال 90
سهيل: ليش كم اتيبين
سيف: خخخ ثمانينات شراتي صح
سهيل: اسكت خلنا نعرف
ساروه : امممم 71 خخخ اعلا شي يبته
سيف: اوووه عيل غيث كم اتيب
غيث: جيه 77
سهيل: احم احم انا احسن واحد
ساروه : ليش كم اتيب
سهيل: 94 او 95
ساروه : هاهاهاى
سهيل : والله
شوق : هيه شو تتحسبين سهيل دحيح ياكل الكتب
ساروه : ماشالله عليك
غيث: ايه عيل انا وساروه رادين بنذار و سايرين بنذار هههه
و اشتغلت الكهربه
يو قوم ابويه و عمي فيصل و عمي مطر
عمي فيصل : خخخ نقع الليت الي فوق
سهيل : خخخخخخخخخخخخههههههههههههه كله من ساروه
قمت ورحت صوب ابويه
ساروه : باباتي شوف يسبوني
ابويه : منو يسب بنتى
غيث: يا شين الدلع عالبقر
ساروه : انا بقره يالثور خخ
سهيل: ايه لا تنسون اختى شوق تراها بقره خخ
شوق : نعم روح لاه انا بقره اذا انا بقره انت اخويه ثور
سهيل : هاهاهاى جديمه وايد
ساروه : اذا جديمه عقها خ
سهيل: تنكتين
ساروه: لا احاول
سهيل قام ويا صوبي
سهيل: احم انا سهيل بن مطر محد الي يرشني بماي ارشه بدم و قمت اونه ابا ازيغه خخخ بس قفطه هوه اطول منى بوايد
منى : ساروه انتى قصيره خخ
ساروه : شفتي عاد
سهيل: اتعلقي وبتطولين خخ و كلي وبتمتنين
ساروه : عادي طولي طبيعي ووزني طبيعي
سيف: شوق قومي شوي راويها طولج
قامت شوق وكانت اطول منى و شويه امتن
ساروه : بس انزين خلاص عرفت خخخ
وفجاءه رن موبايل ابويه
ابو سعيد
ابويه : هلا
ابويه : بخير
ابويه : لا اصلن نحن ماسافرنا
ابويه : ( وقال السالفه )
ابويه : ام سعيد اباج اتيبين العيال صوب دبي ولا اقولج خلي عقب سعيد يدقلي انزين)
ابويه : اوكي الله يحفظج الغاليه
ودق بو فيصل حق بعد عياله وحرمته
و دق بو جاسم حق عمي احمد وقاله بعد عسب باجر ايون
عمي مطر:الا شخبار سعيد وحرمته
ابو سعيد :حمدالله بخير و عيالهم بخير
عمي مطر:ماشالله عندهم عيال
ابو سعيد هيه عندهم راشد عمره 5 و عايشه عمرها 3 سنين
عمي مطر: هيه ماشالله الله يحفضهم و حميد بعد ماعرس
ابو سعيد : هيه عرس و عنده ولد سيف
عمي مطر : و خليفه بعد شحاله
اهنيه شفت منى يتها قشعريره خخخخ
ابو سعيد : حمدالله بخير
عمي مطر : و شخبار مريم وبناتك الثانيات
ابو سعيد : بخير الحمدالله
عمي مطر: زينه ويا ريلها ( حسيت انه شويه يتنصخر 9
ابو سعيد: اطلقت من 5 سنين
عمي مطر : والله
ابو سعيد : هيه طلع ريلها متزوج وحده اجنبيه
عمي مطر : استغفرالله
و فجاءه دخل واحد طويل و عريض اسمراني شوي و لابس كندوره بيج و كاب و ماسك الاب ماله لف علينا و انصدم من الي شافه
عمي مطر: جاسم تعال تفضل سلم على عمك و عياله
جاسم : عمي
عمي مطر : هيه
و يا جاسم و سلم على كل حد و شفته كان يدور حد قلت اكيد مريم
اببو فييصل: وشخبارك ياجاسم
جاسم : بخير عمي
ورن موبايل سهييييل وطلع برع
غيث : خخخ اكيد وحده
ساروه : ليش تتحسبه شراتك
غيث: له شو خسي ارمس بنات ماشي شغله
ساروه : اوونننه قول ترمس
غيث: شو قالولج خلوووف كل يوم بنيه
ماعرف بدون حاسيه لفيت على منى و شفتها تطالعنا و حسيتها ترتجف
منى : انا اترخص منكم بروح فوق
عمي مطر: مرخوص فديتج
وربعت فوووووق
( الله يغربلك يا غيثووووووه ماتعرف تسكت بس ويت اكيد تحب خليفه )
و شفنا رد سهيل وويهه محمر180 درجه شكله معصب
و سيده ربع فوق
شفت سيف قام وربع وراه
( لول شو السالفه كلهم راحوا )
و عقب رن موبايل شوووق ( عندها موبايل وانا مايعطوني )
و تمت ترمس
ساروه : ابويه انا ابا موبايل كل حد عنده
ابو سعيد : يوم بتكبرين انشالله
بو مطر: لا يا ابو سعيد عطها من الحين انت ماتعرف هالزمن يمكن يصيرلها شي فمكان وماعندها
ابو سعيد : والله مادري بس بعدها صغيره
بو مطر: الحين اليهال من 7 سنين يعطونهم
ابو سعيد : عيل انشالله بخذلج بس يوم نرد بوظبي
و عقب نزلت مرت عمي ورحت انا وشوق غرفتها وكانت الساعه 12 وبنرقد
غيث راح رقد ويا جاسم لانه سيف و سهيل كانوا قافلين الغرفه و رقد سيف فغرفه سهيل لول خخ
و ابوي و عمي رقدوا فالمييلس و يدوه رقدت في غرفة عيسى المسافر
....: احبج والله احبج و غلاتي اموت فيج متى بتحسين فيني انا اليوم ياي اخطبج اليوم
ساروه : انزين بس صبر شوي ابا اكمل دراستي و بعدين انا صغيره
....: بخليج تكملين دراستج برع في السفر وياي والله يا بنت الناس مخبلتبي
حاولت اشوف ويهه بس مايبين وفجاءه قمت بدون حاسيه كان حللللللللللللللللللم
ساروه : هههه حمدالله انه حلم والا انا ويه ينحب خبله الي بيحبني
قمت وكانت الساعه 10الصبح شفت شوق محد رحت و غسلت ويهي وفتحت شنطتي ظهرت كندوره و لبستها سحيت شعري و رفعته و حطيت شيله سودا و نزلت تحت
شفتتتتتتتهم كلهم قاعدين و كانوا شي ولدين و بنت قاعديييين و حرمه و ريال ماعرفتهم تميت واقفه مصطنه
يدوه : وايديه عليج يا ساروه تعالي سلمي على عمج وعيالع
ابتسمت حسيت بفشله
عمي احمد وقف وكان شكله صغير شويه : هلا والله بسويره بعدج عصا ماتمتنين ههه
افتشلت
نداء (حرمة احمد ): بس احمد فشلت البنت شحالج الغاليه و شخبارج
ساروه : بخير ربي يعافيج وانتى
نداء : بخير الحمدالله
و لفيت شفت بنت وايد كيووووووت ماشالله عليها
حصه : هلا والله
ساروه : اهليييييين والله شحالج
حصه : بخير
ساروه : سوووري ماعرفتج
حصه : انا حصيص نسيتي كنت اللعب وياج قبل
ساروه : لا تساليني عن شي انا ماذكر ولا شي هههه
حصه :: ههه لا ماعليه
لفيت وياليتني مالفيت شفت واحد ماشالله اسمراني عريض شويه وطويل وعيونه ماشالله عليييها عسليات ووساع نزلت راسي بسرعه و هوه ابتسم
محمد : هلا
حسيت استحيت : اهلين
محمد : شحالج ساره
ساروه : بخير الحمدالله
منى : ههه هيه ماتحب حد يزقرها ساره قولها ساروه
سمعته يضحك وكانت ضحكته عذاب وبصوت رجولي: ههه خلاص ساروه
ساروه ( ياربي صدق مستحيه بس بحاول مابين ): هيه مرثانيه لا تسميني ساره
محمد : حاضر من هل العيون قبل هالعيون
ساروه : ههه انزين
و لفيت شفت واحد بعد سلمت عليه وهوه حمد
عقب رحت قعدت حذال يدوه وكان الصوب الثاني من يدوه سهيل
سهيل: لا لا لا
ساروه : شوه
يدوه : ولديه بلاك صابك شي
سهيل: يدوه مالى لا تقعدين حذالها اغار و تم لاوي على يدوه
[/color]
سبورتيه السنا- مزاجي ذهبي
- عدد الرسائل : 921
العمر : 35
الوظيفة : اعشق وحده موووووووووووت s
الإقامة : فقلب الحب s
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">ضعي رسالتكـ هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 25/02/2008
بطاقة الشخصية
مزاجي: لامزاجي
- مساهمة رقم 38
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
ساروه : لا والله هاي يدتني مب يدتك
سهيل : يالله مناك انا مولود قبلج يعني يدتي
ساروه : جب جب مايخصك
يدوه : فديتكم ثنينتكم عيالي
وتذكرت قوم امايا
ساروه : ابويه
شفت كل حد لف علي ( لول فشله )
بو سعيد : امري
ساروه : دقيت حق قوم امي
بو سعيد : هيه ياين ويا قوم عمج فالدرب
عمي احمد: هالكثر تولهتي عليهم
ساروه :اكييييييييييييييييييد
شوق : حصوص ساروه قوموا نروح فوق
عمي مطر: شحقه شوق تموا وخلوا ساروه نبا نقعد وياها اكثر
ساروه : مابا مابا بتم ويا ابويه
غيث ( كان فيه رقاد عسب جيه مانسمع له حس)
ساروه : غيييييييييييث
غيث: هاه
ساروه : ماشي بلاك هادي
غيث : ماشي
سهيل: كيييييييفه الريال
ساروه : انت ليش راز ويهك رزه الفيس من طبايع التيس
سهيل : انا تيييييييس
ساروه : انا ماقلت جيه
سهيل : عييييييل جب جب
ساروه : جبك
سهيل : حمار يلفج انشالله
ساروه : ليله عرسك انت ومرتك
سهيل : عن مرتيه
ساروه : من زينها عاده ام ضروس سود
ابويه : ساره بس
ساروه : انزين
شفت محمد يضحك
محمد : بعدج يا ساروه تضحكين
ساروه : افا ليش شايفني نكته
محمد : لا ابداا بس جيه يوم نقعد وياج يروح كل الضيج
ساروه : احم احم ها ولد العم واشرت على سيف مب هاه تراه سيف و سهيل قعدوا عالارض
سيف: نعم انا شو يخصني
ساروه : انت تسبني من الصبح
سيف: انا متى ماسبيتج وفاتح حلجه خخخ منصدم
سهيل : ههههههههههههههههههههههه
ساروه : سوري سيف والله لخبطت هاذا هاذا و اشرت على سهيل
سهيل: هاي فايدت التؤام
ساروه : مالت لو انا عندي تؤام جان دفنتها فالحوى
محمد رد بسرعه : افا ليش
ساروه ( يوم شفته كان يطالعني فعيني) ماشي بس احب اكون بروحي دلوعه ابويه
ولويت على ابوييييه
محمد : هيه و ابتسم
عمي احمد : والله انكم ماتغيرتوا تعرفون يوم كنتوا يهال كيف
كلنا : كيف
عمى احمد : هههه كنتى يا ساروه تضاربين ويا سهيل ومروان دوم دوم وسيف مرات وياهم و البنات كلهم فصوبهم لانه يخافون من الاولاد و انتى كنتى اقصر وحده و شكلج كويت و الكشه ناقعه و اتمين تضاربين ونص رمستج منقعه و يوم ايون يضربونج محمد اي ويدافع عنج و يتم يهزبهوم خخخخخ
كلنا ضحكنا
محمد: هيه والله انا احيد يوم ساروه كانت تصيح هاكي اليوم يت عندي
و رحت وياها الدكان عزمتها على 3 ربابي خخخ ورضت
ساروه : ايييييييييييييه لا تتطنزون على
محمد : افا منو يقدر يطنز عليج بضربه
سهيل( بتطنز و يطالع محمد بنضرات ) : هههههه ليش محامي دفاع
محمد : هيه نعم عندك مانع
سهيل: هيه عندي مانع
محمد: شوه
سهيل : خخخخخ فبيتهم شو تبابه
محمد : هاهاهاى تنكت اونك
سهيل: لا احاول
محمد لف ويهه : روح لاه مب فاضلك
سهيل: جنى انا الي فاضلك
حاولت اطفى الجو
ساروه : ابوووووووويه يالللله متى بيوم
و فجاءه رن الموبال
ها هاذوه خليفه اكيد وصلوا عند الدوار
ابويه : هيه هيه الحين بيكم انا وعمكم اصبروا
وطلع ابويه وعميه
و تمت يدوه تسولف ويا عمي احمد و بعد 10 دقايق
شفت عمي مطر و ابويه داشيت ووراهم اخويه سعيد
ساروه : وصلتووووووووووا
سعيد : لا بعدنا فالدرب
ساروه : سعييييييييييييييد تولهت عليكم
سعيد: حشا الا يوم ورحت وايهته
سعيد: انزين انزين خليني اسلم عالعرب
و شفت اميه
ساروه : ماماي
و سلمت عليها و سلمت عالهم كلهم
ساروه : حمدوه حبيبتي تولهت عليج
حمدوه : انا بعد اكثر فديتج و لوينا عبض
غيث: اوهوه انتوا ماتشبعون من بعض الا يوم مفارقين بعض
ساروه : اهىء مشكله الي يغارون
مروان : احم احم
ساروه : اوه مروان شحالك
مروان: بخير ربي يعافيج وانتى
ساروه : تمامووو
وبعد ماسلموا قوم اميه طبعاا بقولكم كيف الوضع ( جاسم يالس يطالع مريم و مريم مسوتله بو لباس بس شكلها متوتره وهيه تسلم ... و حمد يالس يطالع موزه و خلوووووووووووف اخويه يالس يطالع منى بس منى مسوتله اكبر طاف و حسيته خليفه تضايج)
عمي مطر: شباب قوموا ندش الميلس و نخلي الحريم بروحهم
كلهم الاولاد و الشياب قاموا وراحوا و انا و شوق و حمده و حصه وريم وموزوه و منى رحنا فوق وخلينا الحريم تحت هه
حمده تساسرني : عيال عمج يجننون وانا عيبني اكثر واحد سييييف
ساروه : ههه امحق متفيجه
حمده: اكيد حد عيبج
ساروه : امم محمد بس شويه اما مب وايد لول بس سهيل راعي سوالف وسيف طيول
حمده : هيه والله
ريموه : يالله عيل منى خل نروح غرفتج
ساروه: ليش
موزوه : مانقعد ويا يهال عدنا سوالف كبار
شوق: امحق
وقاموا منى وريموه وموزوه
بيقنا انا وشوق و حمده وحصه
حصوه : عيل منو اكبر حمده ولا ساروه
حمده : لا انا اكبر منها ب 20 يوم
حصوه :كيف
ساروه: هيه انولدت 2-1 و انا 22-1 خخخ
شوق: الله كشخه يحيكم
ساروه : خخخ شفتي عاد
وتمينا نسولف
شوق: شو رايكم نروح المطبخ نسوي كيك ولا شي
ساروه : هيه انا ابا اسوي كيكة سنكرز ععندكم سنكرز
شوق: هيه انا عندي 5 بس يكفي
ساروه هيه بتكون شغيره
حمده : انا بسوي جيز كيك
حصوه : عيل انا بسوي وياج
شوق: خخخ عيل انا بسوي سندويجات دياي وجيه
كلنا : اوكيه
ونزلنا تحت رحنا المطبخ الداخلى
الله يسلمكم بقولكم الموقف خخخخ
سيف قاعد عالكرسي و يا محممد ومروان
غيث يالس يعصر البرتقال هههههه شكله يضحك و سهيل ماسك غرشة النوتيلا يالس يحط في السنويجات
ساروه : اسميه اشكالكم تضحك
كلهم لفوا علينا كانوا مش منتبهين علينا
غيث: نعععععم خير شو تبون
ساروه : مب ياين عشانك
غيث: عيل عشان منوه
حمدوه : على شان مروان
مروان : خخخ ماريدكم روحوا
سهيل: ويو قفطه قفطوووكم لقطوا ويهكم هههههه
ساروه : انت شفت اول ويهك قبل لا ترمس
سهيل: هيه جميل
ساروه : امحق
سهييييل: شبببببببببببباب بنات منوه احلا انا ولا ساروه نبا تصويت نبداء و يا غيث
غيث: طبعن اختى لا تصدق عمرك خخخخ
ساروه : ويو
محمد: اكيد بنت احل اعنك وين تبا
ساروه : 2 هههههاي
شوق: سهيل احلا
سهيل : هههههاي
حصه: اكيد سهيل احلا
مروان : لا ساروه احلا خخخ
سيف: لا سهيل احلااا
و ترينا حمدوه خخخ
حمدوه : اممم خلن افكر
ساروه : افا انا ربيعتتتتتج
سهيل: ان وافقتي حمدوه بيبلج الي تبينه
حمدوه: الي اباه
سهيل : الي تبينه
حمده : انا اختار سٍسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسساره
ساروه : فدييييييييييتني فزت تاكد اني احلا عنك
سهيل: مداح نفسه يباله رفسه خخخخ
ساروه : اونه مامدحت عمرك
سهيل: لا انا متواضع
ساروه : ماشالله عليك
لفيت شفت مروان يطالعني ويطالع سهيل
و قعدت
ساروه: مروان وشخبببببببببارك
مروان: انا زعلان منج
ساروه : افا ليش
مروان : ولا تقولين عندي ولد عم اسال عنه حي ولا ميت
ساروه: ينسااااااك الموت انشالله افا وكيف بترضى يا مروانوهه الدب
مروان: امم ماعرف
شوق: الحين ساروه بتسوي كيكه شرايك فيها
مروان: له ماريد اتجرثم
ساروه : نننننننننعم شو شايفني
مروان : اسلوف لول بس ساروه ماحيدج تطبخين
سهيل: ساروه تطبخ عزالله مطبخنا احترق اذا بتطبخين اطبخي في مطبخكم لا تطبخين في مطبخنا زين يالله برع
ساروه : جني ميتتتتته على مطبخكم
وسيده طلعت صددددددددددق نرفزني شفت محمد لحقني سويت طاااااف
محمد: ساروه زعلتي
ساروه : له حق شو ازعل من منو بعد اخر زمن من سهيل شو ماشي شغله مانزل مستواي وازعل منه
سهيل: واوني براضيج بس تعرفين احسن لج يعلج تزعلللللللللين ولا ترضين تتحسبين بهتم يعني
ساروه: روح لاه اونه اقولك انجلع عن ويهي
سهيل : اقولج اسكتي لاهفج و اخليج تروحين عند امج تصيحي
ساروه : حاووووول انت اذا تقدر تخسي تمد ايدك علي
سهيل كان ياي بيمد ايده علللللللللللللللى بس مسك ايده محمد
سهيل: خوز عني
محمد: تم ايدك على بنت عمك والله انك مافيك مذهب يا سهيل
سهيل: يرمس عن المذهب جنك تعرفه
محمد: انا وايد ساكت عنك انزين
سهيل: اوووه جب احمد ربك مجابلنك انت وهاي باي وراي شغله مب متفيجلكم
و طلع صدق عصبت ( اكرررررررررررررررررهك يا سهيل والله انك سخييييييييف والله انك بتندم طووووووووووووول عمرك لانك كنت بتمد ايدك انا اخواني مامدوا وانت تمد )
محمد: زعلتي
ساروه : له شحقه ازعل
شفت محمد ابتسم ( اااه كم هالانسان طيب)
محمد : ماعليج منه ها دوم جيه
ساروه : انزين وابتسمت
محمد ماسك بطنه : انا بطني يعورني ابا كيكه بليييييييز سويلي اكيد طباخج روعه
ساروه : افا عليك ولد العم ماطلبت
ورحت المطبخ شفتهم كلهم لفوا على وخاصه مروان
و طلعت الاغراض شفت الجو هادي قلت بغني خخ
ساروه : حااااااربت عيني كرها يا على والله تراها من العنى يالي بداني ويل روحي وشقاها
شفت مروان قام ويبس وحذاله محمد خخخخخ واونه غيث ايول فغرشة العصير هههههه
و شفت اونه شوق تنعش بس بالشيله ههه
وجان ايبست : اوه بالغلط
و رديت انعش
الكل ضحك على و عقب طلعوا الشباب و بدينا نسوى الاكل احنا
و عقب دخلنا داخل و حطينا كل شي فالثلاجه وزقرونا للغداء
و رحنا نتغداء عند الحريم بعد ماخلصنا قالوا كلهم قاعدين برع
طلعت برع و شفت سهيل قاعد وياهم اااااااااااااااف
وكان قاعد ويا حمد وخليفه يسولفون
وطبعا ماخلوا البنات الكبار يقعدون وياهم اونه عيب هههه بس نحن عادي اونه يهال ههه
و رحنا ورا البيت وكان شي مكان فاضي فالحشيش يعني مافيه زراعه قعدنا نحن ( حصه و حمده و شوق وانا )
و جان طب علينا مروان
مروان : سلام عليكم بنات
كلنا : وعليكم السلا
مروان : طبعاا نحن والشباب غررنا انه نلعب شرطي حرامي منو بيلعب
ساروه: انا طبعن
وكلهم قالوا اوكيييه
و ويم رحنا ( ااااااااااف سهيل بيلعب ويانا ويوم شفته ولا جنه شي مستوى بس والله لراويك )
و كلنا وقفنا عالايدار واونه محمد العود وهوه بيعد هههه
محمد:عكر بكر دام تركر هيلا هوب الي بيطلع هوه دوب يا دب دوب احمر اصفر .....
وطلعوا عقب كلهم الا انا بقيت
ساروه : انا الي اززززززززخ هاه
محمد: عدي للعشرين يالله
ساروه : 1 2 3 4 5 6 7 8 لفيت ويهي كلهم محد وقفت خخخ وتميت ادورهم طلعلى سهيل من وراي
سهيل: بووو
انا زغت : بسم الله
سهيل: هههه خوفتج
ساروه : نعم
سهيل: ساروه والله انى اسف عالى استوى اليوم بس كنت معصب من سالفه وظهرت حرتي فيج صدقيني
شو تتوقعون يصير :؟؟؟
وستوووووووووووووووووووووووب
hamset_'3alla- مزاجي ماسي
- عدد الرسائل : 3923
العمر : 30
الموقع : crazy_5wally@hotmail.com
الوظيفة : student
الإقامة : S.H.J
mo0dy :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">ضعي رسالتكـ هنا</marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 03/02/2008
- مساهمة رقم 39
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
h3 h3
shakilha bit7ib 7moOd w sheil w marwanoO :D:D
thaaanx 7yaatee
w ntr8b el part el yaay
shakilha bit7ib 7moOd w sheil w marwanoO :D:D
thaaanx 7yaatee
w ntr8b el part el yaay
x.X.ana.ana.X.x- مزاجي جديد
- عدد الرسائل : 20
العمر : 33
الوظيفة : student
الإقامة : ارضــــــ اللهـ الواسعهـ
mo0dy :
sms :
تاريخ التسجيل : 06/10/2008
- مساهمة رقم 40
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
حتاااااااتي ثانكس ع القصه ....
ووووووو يالله عااااااااااد نزلي البارت اليديد ..
ووووووو يالله عااااااااااد نزلي البارت اليديد ..
صعبـــ تلقاني- مزاجي جديد
- عدد الرسائل : 6
العمر : 33
الوظيفة : فديتني طالبه
الإقامة : دااار الحي
mo0dy :
sms : عنيده وعنااادي يعجبني....
تاريخ التسجيل : 29/07/2008
- مساهمة رقم 41
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
عنوووووووووووووني يالله عااااااااد نزلي البارت اليديد
سبورتيه السنا- مزاجي ذهبي
- عدد الرسائل : 921
العمر : 35
الوظيفة : اعشق وحده موووووووووووت s
الإقامة : فقلب الحب s
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">ضعي رسالتكـ هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 25/02/2008
بطاقة الشخصية
مزاجي: لامزاجي
- مساهمة رقم 42
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
تسلمووون واسمحولي قطعت لاني مرضييت
سبورتيه السنا- مزاجي ذهبي
- عدد الرسائل : 921
العمر : 35
الوظيفة : اعشق وحده موووووووووووت s
الإقامة : فقلب الحب s
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">ضعي رسالتكـ هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 25/02/2008
بطاقة الشخصية
مزاجي: لامزاجي
- مساهمة رقم 43
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
الجزء الخامس
ساروه : ...
سهيل: ساروه اعرف انى غلطت وياج بس كل انسان يغلط ويت منج عشان تسامحيني اوكيييييييييييييه
ساروه ( حليله والله ) : امممم بفكر
سهيل: صدقيني ساروه وبقولج ليش كنت معصب بععد بس بعد اللعبه اوكيه
ساروه : اوكيه
سهيل: انزين سامحتيني
ساروه : خخخ بفكر خخخخ و مسكته من جتفه
ساروه : مسسسسسسسسسسسسكتك
شفت سهيل رفع عينه لفوق و تنهد
ساروه : شفيك
سهيل: ها ماشي
ساروه : مسكتتك يالله نرد
سهيل: ههههه انزين
و يوم ردينا شفناهم كلهم عالقول
شوق تزاعق: هاه يا انسه ساره اذا مامسكتي حد دورج مراثنيه
سهيل: لا مسكتني
و قالوا للسهيل يعد ل 20 بعد
وانا ربعت بعيد شويه ادور مكان اندس
شفت شيره فوق تسلقتها خخخخخ
و قعدت فوق الشيره عشان مايشوفني
وكان يبين مكان القول و شفت سهيل عد لين 10 ووقف خخخ صدق شراتي هالانسان
وتم يدور و يوم مشى شويه كلهم ظهروا من ورا و ووقفوا عالقول حمييييييير يعني مندسين ورا و كلهم مع بعض
وسمعت سهيل
سهيل: لاااااااااااا بعد مرثانيه
شوق: لا ويت ساروه بقت
سهيل: اووه ويت بدورها و حليله كان يدورني خخخ
خخخ وقال بصوت عالى الي بيحصل ساروه منى له عزيمه من باسكن
وكلهم ماصدقوا خخخ مب مصدقين عزيمه ويدورون خخخخ
فجاءه من فوق الشييره يالسه اغني غنيه فلبينيه
ساروه: بوبو بو بوء بوء بوء فلبينو فلبييييييييييييييينو فلبينوووو الي مايزخني فلبييييييييييني
كلهم : تمو يزاعقون وانا ارككككككككككككض
و فجاءه سهيل يمسكنى و من كثر مامسكته قويه رحت جدام ورديت على صدره ههه
( شو اقوووووووووولكم ويهي احترق شوووي حطوا ويهي فوق فحم خخ جيه ويهي )
مروان : ايييييييييييييييه وين تبا انت
حسيت سهيل يبا يغير السالفه
سهيل: ها زخيتها يعني انا مب فلبيني
وكلهم تراه مالحظوا الا مروان اني يت عصدره
سهيل: صح ساروه انا مب فلبيني
ساروه : هيه لا لا فلبيييييييني
سهيل : علكيفج شوه مسكتج
المهم عقب كلنا رحنا صوب الشياب بس احس بفشلع
سهيل: ساروه
لفيت و شفت مروان لف وياي
ساروه : هاه
سهيل : امم تعالي برمسج
ساروه : زين ومشيت وياه
ساروه : سهيل شو فيك
سهيل: والله ماعرف شو اقولج يا ساره
ساروه : اوكي قوول
سهيل: امممممم
ساروه : سهيل انا مستعيله و شوف تراه كل حد يشوفنا شاكين فينا يالله ارمس
سهيل: اممم ماباج ترمسين ويا محمد ولا اباج تقعدين وياه وايد
ساروه ليييييييييييييييييش
سهيل: بس جيه
ساروه : لا والله تراكم كلكم عيال عمي و اذا قعدت ويا واحد اقعد ويا الكل
سهيل: لا بس محمد غير
ساروه : لا ليش شو فيه غير
سهيل: ماشي بس لا تتقربين منه وايد وبس
وفجاءه طب علينا مروان
مروان : لا والله شو رايكم بعد ايبلكم جاهي وقهوى تاخذون راحتكم
سهيل: ليش شو فيه
مروان: شو فيه قاعد وياها حضرتك و انتى حضرتج يالله اشوفج قومي مستانسه قاعده وياه الا تعرفينه يومين
سهيل: هيه مايخصها انا اقولها سالفه امبينا
مروان : وشو هالسوالف الي ماتبون حد يسمعها
ساروه : مروان مايخصك
مروان : لا والله وانتى عايبنج قاعده وياه هااه
ساروه : عادي ولد عمي
مروان : ترضى سهيل اقعد ويا اختك شوق بروحنا
سهيل: تخخخخخخخخخخخسي
مروان : وتعتقد اذا درى غيث انكم قاعدين شو بيسوى
ساروه : مروان تراك وايد سخيف صاير
مروان : انا سخيف
ساروه : لا يدي
مروان : اوكي اننا الحين ياي خايف عليج وانتى تقوليلي سخيف
ساروه : محد ضربك على ايدك و قالك تعال و خاف علي وبعدين سهيل ولد عمي مابيسويلي شي
مروان : مشكوره بنت العم اي منج اكثر وراااااااااح
ساروه : ااااااااااااااااف
سهيل: ماعلييج منه ها بعد ماعرف شو ضاربنه
ساروه : اقولك انا بروحي اياللله باي
( اف مروان متضايج منى ياربي بس والله سخيف هوه شو يخصه دوم راز ويهيه بس لازم اراضيه ولا ليش خله ييييييييزعل عشان يحس يوم ازعل)
رديت داخل شفت شوق وحمده و حصوه قاعدات بروحهن يطالعن تلفزيون
حصوه : وين رحتي
ساروه : ماشي تحوطت برع ورديت
حصوه : اها
ساروه : انا عطشانه بروح اشرب ماي
وقبل مادش سمعت صوت خليفه
خليف: منوه بلاج على
منى : ماشي ليش
خليفه : ماعرف تسويلي طاف وماتردين على ليش يعني شطلي يخوف ههه
منى : لا والله بس خليفه عيب
خليفه : لا والله ليش عيب
منى : ترضى حد من اخواني يرمس اخواتك
خليفه: لا طبعن
منى : خلاص عيل
خليفه : منى انا بقولج شي بس اباج ماتفهميني غلط والله
منى : شوه
و فجاءه اشوووف حمدوه طبت وراااي شوو تسوييين
ساروه : شششششششش
منى : اوه ساروه شو تسوين
لفيت على خليفه وشكله عصب و طلع من المطبخ اااف صدق خربت فرصته
لفيت على حمدوه طالعتها بنظره ورحت
ويالسه امشي بسرعه وفجاءه دعمت واحد لابس كندوره كحلى لفيت فوق كان اطول منى و انا كنت منزله راسي
و يوم شفته
ساروه : اوه سوري محمد ماشفته
محمد ( شاق الابتسامه ) : لا ماعليه الغاليه حصل خير ليش تركضين
ساروه (مفتشله من كلمت الغاليه ) : هاه لا ماشي نسيت شي فوق ورحت ايبه
محمد : اها عيل سوري لو عطتلتج
ساروه : لا ابدااا ماعطلتني ولا شي
محمد ( ابتسم) يالله عيل بخليك
ساروه : اوكي
ورحت فوق واول مره قلبي جيه يدق بسرعه ( محمد ماشالله عليه وايد طيب هالانسان احسه قلبه نظيف وكل شي بس ليش سهيل قالي ابتعد منه اااف والله راسي يعورني بس ماشالله محمد احلى واحد فالعايله الله يحفظه)
ويوم وصلت فوق طحت عالشبريه افف شو هالمشاكل ( مروانوه زعلان منى ومافيني اراضيه + خربت على خلوف اللحظه الي اتمناها + ومحمد ماعرف ليش جيه قلبي يدق اااف)
وماحسيت بعمري الا وانا راقده
ريموه : ساروه ساررررررروه قومي يالله ساروه
ساروه : هاااااااااه
ريموه : قومي يالله
ساروه : اممممم الساعه كم
ريموه : الساعه 7فليل ياللله قومي
ساروه : شووه 7 ماشالله على من 5 الحين شو يرقدني فليل
ريموه : خخ ماعرف بس يالله بنروح بنتعشى برع
ساروه : والله منو بيودينا
ريموه :سعيد وعيال خالتج لانه قوم اميه وابويه و يا قوم اعمامي طلعوا
ساروه : وين راحوا
ريموه : ماعرف حد يقربلنا يقولون عمة ابويه شي جيه
ساروه : اها فدبي هيه
ريموه : هيه تحيدينها عشبة بنت حمد
ساروه : هيييييييه اتذكرها يوم كنا يهال تيبلنا حلويات خخخ
ريموه: انزين يالله قومي
ساروه : انزين انزين بقوووم
ريموه : اللبسي بنطلون لنه بندش الثلج
ساروه : والله
ريموه : هيه
ريموه :لا تنسين عباة مسكره
و دشت حمدوه علينا
ساروه : اوه حمدوه شرايج انطقم
بس حمدوه سوتلي طاااف
ساروه : حمدوه شو فيج
حمدوه : والله الي طالعني بنظره وجنه يعق على رمسه وتاففتي ليش ارمسج بعد
ساروه : حمدوه كنت معصبه و سويت جيه
حمدوه : ومااخترتي الا اطلعين حرتج فيني
ساروه : يالله عاد حمدوه والله سووري
حمدوه : مابا
ساروه: اقولج صايره وايد حساسه انتى متفيجه
حمدوه : انا متفيجه هاه انتى ماعرف شو بلاج لا ترمسيني و لا شي و لا تقوليلي شو فيج
ساروه : لا والله شو ماخبرتج بعد
حمدوه : كل شي من يتي اهنيه وايد تغيرني
ساروه : اوووه روحي لاه ماتغيرت
حمدوه : انتى طول عمرج جيه بتمين انانيه مايهمج غير نفسج اما ااذا اضايقوا الثانين منج ماتهتمين
ساروه : انا انا متا ماهتميت
حمدوه : اوووه انجلعي لاه دوم ماتهتمين يالله انا نازله
( انا الحين ماهتم شو قصدها ومنو يتضايق منى انا فعمري ماجرحت حد الا وقتله اسف هيه شو تقول انا انانيه )
شوق: يالله ساروه قومي تلبسي الكل جاهر الا انتى
ساروه : انشالله
رحت و لبست بنطلون اسود عادي و قميص اوردي فاتح و عباه مسكره خشيتها و شيله وماحطيت شي ويهي لني وايد تضايجت من رمسة حمدوه نزلت تحت شفت الي بيسيرون( محمد . سيف. سهيل. مروان .غيث خليفه حمد . جاسم ) ومن البنات (مريم و موزه و ريم وانا و حمده وشوق وحصه ومنى)
سعيد ويا حرمته راحوا ويوم قوم ابويه
وحميد راح بوظبي حرمته كان عندها موعد لانها حامل فالشهر ال 3
المهم بقولكم كيف كانت وضيعية السياره
سيارة حمد: محمد و سيف و مروان وغيث
سيارة جاسم :سهيل و حمده وشوق وحصه وانا
سيارة خليفة:مريم وموزه وريم ومنى
بقولكم شو صار في سيارة
جاسم : هههههههههههههههههه قول والله
سهيل: هيه انزين بقولك نكته
جاسم : اوكي قول
سهيل: شي سيارة اسعاف راحت المخبز ليش؟
كلهم : ليش
سهيل: خبزه محترقه
جاسم : ههههههههههههههههههه
حصه: اي بطني ههههههههههه
وانا كنت فعالم ثاني ( هل صدق اني انانيه امم شكلي جيه عيل ليش كل حد يزعل منى اااه شو هاي الدنيا كل ماكبر يزيد النكد يليتني طفله اكبر همي لعبتي )
شوووق: ساروه
ساروه : هاه
شوق: من ساعه ازقرج بشو سرحانه ^^
ساروه : هاه
حصه : ههههههه فحبيب القلب
ساروه : هاهاهاهاى تنكتين
حصه : لا احاول
ساروه : عيل حاولى مره اخرى
سهيل: ساروه بلاج و لفيت وشفته يطالعني من الممنظره الصغيره
ساروه : ماشي
و لفيت ويهي على برع و تميت اشو الشوارع كل حد يسولف و يالسه اطالع حمده تسولف ولا همها انها جرحتني و شفت سهيل ساكت ويطالعني و عقب حط جاسم غنيه وايد حلوه واول مره احسها فقلبي
ياطيب القلب حكم قلبك الطيب اخرت غيرك و بعدته و قربته
ليه نتباعد معنك دايم مقريب من وين ماصدت في عيوني تخيلتك
(ماعرف سيده تذكرت مروان سيده خطر فبالي هوه طرشلي هالغنيه يوم نزلت)
ليه انت ناسي و ذكري عندك مغيب تنسى وانا اذكرك و انسىاني تذكرتك
صارحتك بما بماقتل القلب يا حبيب الظاهر اخطيت في ظني وصارحتك
( والله مروان طيب و صدق صدق هالمره مستحيل يسامحني لاني عطيته رمسه قويه )
لو بعزى الصبر دونك قال ماثيب المشكله يا طويل العمر مشكلتك
غير الصبر شيب وشوق القلب ماشيب لا زال يلعب بقلبي كل ماشفتك
( انا وايد انانيه و وايد دفشه في رمستى ماعرف الكل محتملني كيف مروان يتحملني و دوم يسامحني وانا اكون الغلطانه
اكيد كل حد ماخذ بخاطره بس ساكت عني يخافون ارد عليهم ولا شي انا ليش جيه لازم اغير اسلوبي لازم اكون وحده ثانيه)
كم احسن الظن فيك وترجع تخيب كدرت بالي وانا مايوووومم كدرتك
اليوم حتى شعوري منك متريب هاذا خفوقي يحذرني و حذذذرتك
حصه : سارووووووووه
شوق : ساااااااااااااااااااااااروووه
ساروه : هاه شو فيه
جاسم : لا مب صاحيه البنت وصلنا جان بتمين فالسياره بخليها مفتوحه خخ
ساروه : هاه لا بنزل و نزلت و حسيت ماعرف الدنيا دايره فيني
و شفت سهيل يطالعني ويت عيني في عيني قال شو فيج
ابتسمت عسب مايحس بسي: مافيني شي
ولفيت ويوم دخلنا شفنا الاقين داخل ويوم شفت مروان ماعرف نزلت عيني و احس ويهي محترق
و رفعت راسي بس هالمره شفت محمد يطالعني و ابتسم ( ماتعرفون يوم تشوفون ابتسامت هالانسان ترتاحون نفسيا )
رديت الابتسامه له ( ماتشوفون ويهي لوح شويه خخخ)
وعقب كلنا رحنا صوب المطاعم و قعدن البنات في طاوله والشباب في طاوله
حصوه : نحن نبا ندش الثلج
منى : الصراحه انا مافيني ابا اروح شوبينق
شوق: لا انا ابا ثلج
حمدوه : وانا بعد
ريموه : انا بعد
مريم: انا مالي خاطر عالبرد ابا شوبينق انتوا عيل روحوا و رمسوا الاولاد وقلولهم
موزوه : انا بدش الثلج بعد
حمدوه : انا مافيني
شوق: افا لييييييييش سويره
ساروه : بس احس بتيني حما مافيني
مريم : انزين ساروه روحي عند الشباب
ساروه : ...
سهيل: ساروه اعرف انى غلطت وياج بس كل انسان يغلط ويت منج عشان تسامحيني اوكيييييييييييييه
ساروه ( حليله والله ) : امممم بفكر
سهيل: صدقيني ساروه وبقولج ليش كنت معصب بععد بس بعد اللعبه اوكيه
ساروه : اوكيه
سهيل: انزين سامحتيني
ساروه : خخخ بفكر خخخخ و مسكته من جتفه
ساروه : مسسسسسسسسسسسسكتك
شفت سهيل رفع عينه لفوق و تنهد
ساروه : شفيك
سهيل: ها ماشي
ساروه : مسكتتك يالله نرد
سهيل: ههههه انزين
و يوم ردينا شفناهم كلهم عالقول
شوق تزاعق: هاه يا انسه ساره اذا مامسكتي حد دورج مراثنيه
سهيل: لا مسكتني
و قالوا للسهيل يعد ل 20 بعد
وانا ربعت بعيد شويه ادور مكان اندس
شفت شيره فوق تسلقتها خخخخخ
و قعدت فوق الشيره عشان مايشوفني
وكان يبين مكان القول و شفت سهيل عد لين 10 ووقف خخخ صدق شراتي هالانسان
وتم يدور و يوم مشى شويه كلهم ظهروا من ورا و ووقفوا عالقول حمييييييير يعني مندسين ورا و كلهم مع بعض
وسمعت سهيل
سهيل: لاااااااااااا بعد مرثانيه
شوق: لا ويت ساروه بقت
سهيل: اووه ويت بدورها و حليله كان يدورني خخخ
خخخ وقال بصوت عالى الي بيحصل ساروه منى له عزيمه من باسكن
وكلهم ماصدقوا خخخ مب مصدقين عزيمه ويدورون خخخخ
فجاءه من فوق الشييره يالسه اغني غنيه فلبينيه
ساروه: بوبو بو بوء بوء بوء فلبينو فلبييييييييييييييينو فلبينوووو الي مايزخني فلبييييييييييني
كلهم : تمو يزاعقون وانا ارككككككككككككض
و فجاءه سهيل يمسكنى و من كثر مامسكته قويه رحت جدام ورديت على صدره ههه
( شو اقوووووووووولكم ويهي احترق شوووي حطوا ويهي فوق فحم خخ جيه ويهي )
مروان : ايييييييييييييييه وين تبا انت
حسيت سهيل يبا يغير السالفه
سهيل: ها زخيتها يعني انا مب فلبيني
وكلهم تراه مالحظوا الا مروان اني يت عصدره
سهيل: صح ساروه انا مب فلبيني
ساروه : هيه لا لا فلبيييييييني
سهيل : علكيفج شوه مسكتج
المهم عقب كلنا رحنا صوب الشياب بس احس بفشلع
سهيل: ساروه
لفيت و شفت مروان لف وياي
ساروه : هاه
سهيل : امم تعالي برمسج
ساروه : زين ومشيت وياه
ساروه : سهيل شو فيك
سهيل: والله ماعرف شو اقولج يا ساره
ساروه : اوكي قوول
سهيل: امممممم
ساروه : سهيل انا مستعيله و شوف تراه كل حد يشوفنا شاكين فينا يالله ارمس
سهيل: اممم ماباج ترمسين ويا محمد ولا اباج تقعدين وياه وايد
ساروه ليييييييييييييييييش
سهيل: بس جيه
ساروه : لا والله تراكم كلكم عيال عمي و اذا قعدت ويا واحد اقعد ويا الكل
سهيل: لا بس محمد غير
ساروه : لا ليش شو فيه غير
سهيل: ماشي بس لا تتقربين منه وايد وبس
وفجاءه طب علينا مروان
مروان : لا والله شو رايكم بعد ايبلكم جاهي وقهوى تاخذون راحتكم
سهيل: ليش شو فيه
مروان: شو فيه قاعد وياها حضرتك و انتى حضرتج يالله اشوفج قومي مستانسه قاعده وياه الا تعرفينه يومين
سهيل: هيه مايخصها انا اقولها سالفه امبينا
مروان : وشو هالسوالف الي ماتبون حد يسمعها
ساروه : مروان مايخصك
مروان : لا والله وانتى عايبنج قاعده وياه هااه
ساروه : عادي ولد عمي
مروان : ترضى سهيل اقعد ويا اختك شوق بروحنا
سهيل: تخخخخخخخخخخخسي
مروان : وتعتقد اذا درى غيث انكم قاعدين شو بيسوى
ساروه : مروان تراك وايد سخيف صاير
مروان : انا سخيف
ساروه : لا يدي
مروان : اوكي اننا الحين ياي خايف عليج وانتى تقوليلي سخيف
ساروه : محد ضربك على ايدك و قالك تعال و خاف علي وبعدين سهيل ولد عمي مابيسويلي شي
مروان : مشكوره بنت العم اي منج اكثر وراااااااااح
ساروه : ااااااااااااااااف
سهيل: ماعلييج منه ها بعد ماعرف شو ضاربنه
ساروه : اقولك انا بروحي اياللله باي
( اف مروان متضايج منى ياربي بس والله سخيف هوه شو يخصه دوم راز ويهيه بس لازم اراضيه ولا ليش خله ييييييييزعل عشان يحس يوم ازعل)
رديت داخل شفت شوق وحمده و حصوه قاعدات بروحهن يطالعن تلفزيون
حصوه : وين رحتي
ساروه : ماشي تحوطت برع ورديت
حصوه : اها
ساروه : انا عطشانه بروح اشرب ماي
وقبل مادش سمعت صوت خليفه
خليف: منوه بلاج على
منى : ماشي ليش
خليفه : ماعرف تسويلي طاف وماتردين على ليش يعني شطلي يخوف ههه
منى : لا والله بس خليفه عيب
خليفه : لا والله ليش عيب
منى : ترضى حد من اخواني يرمس اخواتك
خليفه: لا طبعن
منى : خلاص عيل
خليفه : منى انا بقولج شي بس اباج ماتفهميني غلط والله
منى : شوه
و فجاءه اشوووف حمدوه طبت وراااي شوو تسوييين
ساروه : شششششششش
منى : اوه ساروه شو تسوين
لفيت على خليفه وشكله عصب و طلع من المطبخ اااف صدق خربت فرصته
لفيت على حمدوه طالعتها بنظره ورحت
ويالسه امشي بسرعه وفجاءه دعمت واحد لابس كندوره كحلى لفيت فوق كان اطول منى و انا كنت منزله راسي
و يوم شفته
ساروه : اوه سوري محمد ماشفته
محمد ( شاق الابتسامه ) : لا ماعليه الغاليه حصل خير ليش تركضين
ساروه (مفتشله من كلمت الغاليه ) : هاه لا ماشي نسيت شي فوق ورحت ايبه
محمد : اها عيل سوري لو عطتلتج
ساروه : لا ابدااا ماعطلتني ولا شي
محمد ( ابتسم) يالله عيل بخليك
ساروه : اوكي
ورحت فوق واول مره قلبي جيه يدق بسرعه ( محمد ماشالله عليه وايد طيب هالانسان احسه قلبه نظيف وكل شي بس ليش سهيل قالي ابتعد منه اااف والله راسي يعورني بس ماشالله محمد احلى واحد فالعايله الله يحفظه)
ويوم وصلت فوق طحت عالشبريه افف شو هالمشاكل ( مروانوه زعلان منى ومافيني اراضيه + خربت على خلوف اللحظه الي اتمناها + ومحمد ماعرف ليش جيه قلبي يدق اااف)
وماحسيت بعمري الا وانا راقده
ريموه : ساروه ساررررررروه قومي يالله ساروه
ساروه : هاااااااااه
ريموه : قومي يالله
ساروه : اممممم الساعه كم
ريموه : الساعه 7فليل ياللله قومي
ساروه : شووه 7 ماشالله على من 5 الحين شو يرقدني فليل
ريموه : خخ ماعرف بس يالله بنروح بنتعشى برع
ساروه : والله منو بيودينا
ريموه :سعيد وعيال خالتج لانه قوم اميه وابويه و يا قوم اعمامي طلعوا
ساروه : وين راحوا
ريموه : ماعرف حد يقربلنا يقولون عمة ابويه شي جيه
ساروه : اها فدبي هيه
ريموه : هيه تحيدينها عشبة بنت حمد
ساروه : هيييييييه اتذكرها يوم كنا يهال تيبلنا حلويات خخخ
ريموه: انزين يالله قومي
ساروه : انزين انزين بقوووم
ريموه : اللبسي بنطلون لنه بندش الثلج
ساروه : والله
ريموه : هيه
ريموه :لا تنسين عباة مسكره
و دشت حمدوه علينا
ساروه : اوه حمدوه شرايج انطقم
بس حمدوه سوتلي طاااف
ساروه : حمدوه شو فيج
حمدوه : والله الي طالعني بنظره وجنه يعق على رمسه وتاففتي ليش ارمسج بعد
ساروه : حمدوه كنت معصبه و سويت جيه
حمدوه : ومااخترتي الا اطلعين حرتج فيني
ساروه : يالله عاد حمدوه والله سووري
حمدوه : مابا
ساروه: اقولج صايره وايد حساسه انتى متفيجه
حمدوه : انا متفيجه هاه انتى ماعرف شو بلاج لا ترمسيني و لا شي و لا تقوليلي شو فيج
ساروه : لا والله شو ماخبرتج بعد
حمدوه : كل شي من يتي اهنيه وايد تغيرني
ساروه : اوووه روحي لاه ماتغيرت
حمدوه : انتى طول عمرج جيه بتمين انانيه مايهمج غير نفسج اما ااذا اضايقوا الثانين منج ماتهتمين
ساروه : انا انا متا ماهتميت
حمدوه : اوووه انجلعي لاه دوم ماتهتمين يالله انا نازله
( انا الحين ماهتم شو قصدها ومنو يتضايق منى انا فعمري ماجرحت حد الا وقتله اسف هيه شو تقول انا انانيه )
شوق: يالله ساروه قومي تلبسي الكل جاهر الا انتى
ساروه : انشالله
رحت و لبست بنطلون اسود عادي و قميص اوردي فاتح و عباه مسكره خشيتها و شيله وماحطيت شي ويهي لني وايد تضايجت من رمسة حمدوه نزلت تحت شفت الي بيسيرون( محمد . سيف. سهيل. مروان .غيث خليفه حمد . جاسم ) ومن البنات (مريم و موزه و ريم وانا و حمده وشوق وحصه ومنى)
سعيد ويا حرمته راحوا ويوم قوم ابويه
وحميد راح بوظبي حرمته كان عندها موعد لانها حامل فالشهر ال 3
المهم بقولكم كيف كانت وضيعية السياره
سيارة حمد: محمد و سيف و مروان وغيث
سيارة جاسم :سهيل و حمده وشوق وحصه وانا
سيارة خليفة:مريم وموزه وريم ومنى
بقولكم شو صار في سيارة
جاسم : هههههههههههههههههه قول والله
سهيل: هيه انزين بقولك نكته
جاسم : اوكي قول
سهيل: شي سيارة اسعاف راحت المخبز ليش؟
كلهم : ليش
سهيل: خبزه محترقه
جاسم : ههههههههههههههههههه
حصه: اي بطني ههههههههههه
وانا كنت فعالم ثاني ( هل صدق اني انانيه امم شكلي جيه عيل ليش كل حد يزعل منى اااه شو هاي الدنيا كل ماكبر يزيد النكد يليتني طفله اكبر همي لعبتي )
شوووق: ساروه
ساروه : هاه
شوق: من ساعه ازقرج بشو سرحانه ^^
ساروه : هاه
حصه : ههههههه فحبيب القلب
ساروه : هاهاهاهاى تنكتين
حصه : لا احاول
ساروه : عيل حاولى مره اخرى
سهيل: ساروه بلاج و لفيت وشفته يطالعني من الممنظره الصغيره
ساروه : ماشي
و لفيت ويهي على برع و تميت اشو الشوارع كل حد يسولف و يالسه اطالع حمده تسولف ولا همها انها جرحتني و شفت سهيل ساكت ويطالعني و عقب حط جاسم غنيه وايد حلوه واول مره احسها فقلبي
ياطيب القلب حكم قلبك الطيب اخرت غيرك و بعدته و قربته
ليه نتباعد معنك دايم مقريب من وين ماصدت في عيوني تخيلتك
(ماعرف سيده تذكرت مروان سيده خطر فبالي هوه طرشلي هالغنيه يوم نزلت)
ليه انت ناسي و ذكري عندك مغيب تنسى وانا اذكرك و انسىاني تذكرتك
صارحتك بما بماقتل القلب يا حبيب الظاهر اخطيت في ظني وصارحتك
( والله مروان طيب و صدق صدق هالمره مستحيل يسامحني لاني عطيته رمسه قويه )
لو بعزى الصبر دونك قال ماثيب المشكله يا طويل العمر مشكلتك
غير الصبر شيب وشوق القلب ماشيب لا زال يلعب بقلبي كل ماشفتك
( انا وايد انانيه و وايد دفشه في رمستى ماعرف الكل محتملني كيف مروان يتحملني و دوم يسامحني وانا اكون الغلطانه
اكيد كل حد ماخذ بخاطره بس ساكت عني يخافون ارد عليهم ولا شي انا ليش جيه لازم اغير اسلوبي لازم اكون وحده ثانيه)
كم احسن الظن فيك وترجع تخيب كدرت بالي وانا مايوووومم كدرتك
اليوم حتى شعوري منك متريب هاذا خفوقي يحذرني و حذذذرتك
حصه : سارووووووووه
شوق : ساااااااااااااااااااااااروووه
ساروه : هاه شو فيه
جاسم : لا مب صاحيه البنت وصلنا جان بتمين فالسياره بخليها مفتوحه خخ
ساروه : هاه لا بنزل و نزلت و حسيت ماعرف الدنيا دايره فيني
و شفت سهيل يطالعني ويت عيني في عيني قال شو فيج
ابتسمت عسب مايحس بسي: مافيني شي
ولفيت ويوم دخلنا شفنا الاقين داخل ويوم شفت مروان ماعرف نزلت عيني و احس ويهي محترق
و رفعت راسي بس هالمره شفت محمد يطالعني و ابتسم ( ماتعرفون يوم تشوفون ابتسامت هالانسان ترتاحون نفسيا )
رديت الابتسامه له ( ماتشوفون ويهي لوح شويه خخخ)
وعقب كلنا رحنا صوب المطاعم و قعدن البنات في طاوله والشباب في طاوله
حصوه : نحن نبا ندش الثلج
منى : الصراحه انا مافيني ابا اروح شوبينق
شوق: لا انا ابا ثلج
حمدوه : وانا بعد
ريموه : انا بعد
مريم: انا مالي خاطر عالبرد ابا شوبينق انتوا عيل روحوا و رمسوا الاولاد وقلولهم
موزوه : انا بدش الثلج بعد
حمدوه : انا مافيني
شوق: افا لييييييييش سويره
ساروه : بس احس بتيني حما مافيني
مريم : انزين ساروه روحي عند الشباب
سبورتيه السنا- مزاجي ذهبي
- عدد الرسائل : 921
العمر : 35
الوظيفة : اعشق وحده موووووووووووت s
الإقامة : فقلب الحب s
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">ضعي رسالتكـ هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 25/02/2008
بطاقة الشخصية
مزاجي: لامزاجي
- مساهمة رقم 44
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
يوم رحت مسوين حشره ماعرف يوم وصلت شفت سهيل يالس يطالعني ومحمد لف وشافني و كل حد لاحظ و لفوا على
خليفه : نعم اخت ساروه شو تبين
ساروه : امم خليفه البنات يبون يدشون الثلج
خليفه : هيه كلنا بندش الثلج
سهيل: احم انا اول واحد بروح
خليفه : اوكي قولي للبنات يالله
رحت صوب البنات : يالله
وقمنا ونزلنا صوب الثلج
و كلهم مستانسين و جاسم راح يقص التذاكر
منى راحت لجاسم وقالت لا تقص ثلاث بطايق قال ليش قالتله انه بيروحون شوبينق
جاسم : مايوز ولد لازم يكون وياكم
محمد يا من ورا : انا بروح وياهم جاسم مافيني عالبرد بطني بيعورني
جاسم : خلاص عيل مابقص اربع
و يوم ردينا عطاهم جاسم التذاكر
سهيل: ساروه عطوج التذكره
ساروه : لا اصلن مابدش
سهيل: للللللللللليش بيكون وناسه
جاسم : خلاص سهيل البنات بيروحن شوبينق ومحمد وياهم
حسيت سهيل رد يطالعني بس مافهمت شو عيونه تقول
المهم رحنا نتمشى انا ومنى و مريم ومحمد
شفت محل يبيع اشرطة وافلام قلت ابا اسير
منى : اوكي روحي انا ومريم بندش مل بجامات
محمد : خلاص انا بعد ابا احذلي كوفر يديد من ( فرجن)
مريوم: اوكي و محمد لا تخليها هاه تراه ماعندها موبايل ويمكن تضيع
حسيت بفشله يوم قالت بتضيع و مشيت
محمد : اممم ساره
ساروه : هلا
محمد : شكلج متضايجه شو فيج
ساروه : ماشي
محمد : حد زعلج ولا قالج شي
ساروه :لا ماشي ليش
محمد : ساروه مب انا تقصين على ويهج مبين فيج شي
ساروه : مافيني شي خلاص و فجاءه نزلت دمعه منى و تغشيت
محمد : ساروه تعالي ومسك يدي و سحبني انصدمت من حركته
ساروه : انزين بي بس هد يديني
حسيته قفط و مشيت وياه
محمد : ساروه ليش هالدموع في حد مضايقنج قولي لي انزين بساعدج
ساروه : صدق
محمد : هيه
ساروه :محمد صدق انا انانيه و محد يدانيني و دوم اجرح الناس
محمد ( استغرب) : ليش منو قالج جيه
ساروه ( رديت صحت ) يعني صدق
محمد: اقص ايدي اذا كان صدق ساروه منو قالج هالرمسه ساروه انتى لا تصدقين حد انتى ابدا مب انانيه
ساروه : بس
محمد : لا بس ولا شي بالعكس انتى انسانه وايد طيبه ومرحه و احلا فيج انج تعطين طاف للهموم و الحين دموعج تنزل
ساروه : بس حمده تقول
محمد : حمدخه قالتلج جيه
ساروه : هيه
محمد : ماعليج منها منغهره منج
ساروه : صدق
محمد : هيه يا ساروه الصراحه انا ماجفت انسانه شراتج صح انج شويه دفشه بس كشخه عليج وماعليج من رمستهم هايل يغارون
ساروه : مشكور لانك ريحتي
محمد ابتسم : لا داعي عقب غير ويهه للمعصب : ان شفتج تصيحين مرثانيه بعطيج كف وعقب ضحكنا مع بعض و قلتله
ساروه : يالله لاه ابا اروح اخذ لي فلم
محمد : يالله
ورحنا وخذت 3 افلام حق السهره
و طلعنا و تمينا نتمشى ك لواحد هادي لفيت اشوف محمد بلاه هادي شفته يطالعني و رديت
محمد : تشبهين وايد امج
ساروه : ابداا مايخصني فامي كله ابويه وهالشي مستغربه منه كله اخواني يشبهون اميه الا انا
حسيت محمد ارتبك : هيه انزين وينهم قوم منى
ساروه : دقلهم
محمد : دقيلهم انتى
عطاني موبايله ودقيت لمريم
ساروه : الو وين انتوا
مريم: نحن في سنتر بوينت
ساروه : مسرع ماوصلتوا اهناك
مريوم : قول يماشالله ويالله تعالوا ان خلصتوا يالله بقاي
محمد : شوه
ساروه : شورنا و ظهرت لساني
محمد : ههههه قصدي شوووه وينهم
ساروه: فسنتى بوينت
محمد : مسرع
ساروه : شفت عاد
ولفيت شفت باريس قلري ماعرف ليش دخلت
وحرمة تمت تراويني مكياج و جيه وعاده اول مره حسيت انه عيبني المكياج
ومحمد حليله استحي كان وايد بنات وراح صوب عطور الريايل
ووايد اشياء عيبوني واول مره و استغربت من عمري انا ماحط شي في ويهي و عيبني المكياج ماعرف ليش بس قلت بغير شخصيتي
خذت ( مسكرا .. قلوس .. روج ... جحال : اخضر و ازرق و اسود ... بلشر ) و رحت و خذت عطرين ( مس ديووور .. نينا ريجي اليداد طبعن ) و سرت ويوم طفت عالا منظره مل محل شفت ويهي و حسيت عمري خسفه ماعرف ليش قلت لازم احط مكياج و اتعدل و شفت محمد ياي صوبي
محمد : هاه خلصتي
ساروه : هيه بس اريد اروح محلين
محمد : افا علييج يالله
و رحنا ودخلت ستدرا فيرس و شفت بناطلين حلوات و قمصان و خذت بنطلونين و 4 قمصان و طلعت و عقب رحت كليرز
و خذتلي شباصات حلوات و اشياء وايد وحلق و خواتم و اساور )
استغربت من عمري اول مره احب هالاشياء وحسيت عمري لازم اتعدل ماعرف ليش بس احساس
محمد : ههههه ماشالله عليج ماتوقعتج تشترين هالكثر
ساروه : ليشش
محمد : ماعرف يبين عليج ماتهتمين لهل سوالف
ساروه : ليش انشالله شايفني ولد
محمد : لا ماقصد جيه بس ماتحبين محلات وجيه
ساروه : لول حتى انا مستغربه من عمي
ساروه : صدق محمد تعبتك وياي لول
محمد : افا عليج بنت العم تعبج راحه
حسيت ويهي احمر و تم يطالعني محمد وابتسم و رديت نزلت راسي
ووصلنا صوب قوم مريم و دقالنا خليفه وقال انهم خلصوا ورحنا فوق عسب نتعشي
قعدنا في جليزي وبقولكم كيف كانت الطاوله
انا .......... محمد
منى .......... جاسم
شوق.......... سهيل
حمده...........غيث
حصه..........سيف
مريم...........حمد
ريم............مروان
موزوه........خليفه
ها كل وحده مجابله واحد يعني الشباب حذال بعض والبنات بعد ههه
ومن وصلنا عطونا المنيوووو
وكل حد طلب بس انا يالسه ادووور
سهيل: ياللله حشى ساعه تفكرين
محمد : خلها عراحتها
سهيل: انت شو يخصك
شفتهم شويه وبيتضاربون
ساروه : اممممم انا اريد الي طلبته مريم
محمد : اووه انا ميت يوم عاده بيتاخرون لو رحنا فاست فود خذنا
ساروه : هههههه حليلك والله ماعليه اتريا الاكل وبي
محمد : ماقدر اتريا انا يوم ايوع لازم اكل ولا بنتحر
ساروه : بسم الله عليك ههه وشو الحل يعني
محمد : ماعرف بس اريد اي شي اكله اي شي
ساروه : هيه عندي سنكرز فشنطي تبا
محمد : اذا ماتبيييييييينه عطيني اياه
ساروه : افا عليك ولد العم غالى و الطل رخيص
يوم قلت جيه حسيت الكل يطالعني صدق انحرجت ماعرف كيف طلعت منى هالكلمه
وظهرت له السنكرز وتم ياكل
وقبل لايبون الاكل
ساروه : بقولكم نكته
كلهم : قوولي
ساروه : نمله طاحت من فوق العماره ومامتت ليش
كلهم : ليش
ساروه : لابسه كعب ههه
محمد : ههههههههههههههههه
كلهم : هههههههههههههه
حمده : ماتضحك
محمد : لا تضحك
حمده : لا سخيفه النكته
محمد : انتى سخيفه مب النكته
مروان : اشوفك غلطت وايد على اخنى
محمد : حد رمسك انت انجلع
مروان : انت ايييييييييه لا تغلط سامع لا تخليني اغلط عليك
محمد : تخسي تغلط على
ساروه : محمد خلاص مافينا عالحشره
مروان : ههههه طابعن مافيج عالحشره كله مافيج لانج انانيه ماتحبين الا تحشرين الناس وهم مايحشرونج
محمد : اناني محد غيرك لا تغلط عليها
مروان : وشو بتسوي بعد
محمد قام وصدق عصب
ساروه : محمد بس مروان بس خلاص
مروان : لا لا خله يقوم ييراويني شو اسوي
محمد راح وكل حد تم يزقره
سهيل: ليش تزقرونه هوه الغلطان
حمد : لا والله وماياكل
مروان : ههههه خلوني انا بكل وجبته
ساروه : وكل وجبتي بعد انا رايحه الحمام خليفه بطني يعورني
وجذبت عليهم اوني بروح الحمام و شفت محمد من بعيد يمشي بسرعه
و تميت ازقره ب سمايسمعني و زعقت خخخ خليت شويه من الناس تلف
محمد لف وشافني
محمد : ساروه شو تسوين
ساروه : ماعليك من مروان
محمد : ومن قال انى اهتم عشانه يخسي الا هوه
ساروه : عيل ليش رحت رد انزين
محمد : مافيني اجابله
ساروه : افا والله احسلي لو ماقلت النكته جان ماصار كله ها
محمد : ساروه انتى مايخصج بس ها سهيل وشوشه على
ساروه : ليششش
محمد : مايدانيني
ساروه : ليش
محمد : سالفه طويله
ساروه : انزين ابا اسمعها
محمد : امم الله يسلمج قبل سنتين يوم كان قدج كان يلعوز بنيه و خذ صورها وكان يبا يحطهن فالنت و البنت تترجاه وهوه يبا يفضحها لانه كان يحبها وهيه خانته و انا كنت اعز ربعه بس حرام يفضح بنات الناس فاسرت خبرت عمي عليه وعمي هزباه وسواله سالفه وحرماه من كل شي وبهدلاه ومن يوم هاكي مايدانيني بس لاني خبرت عمي عليه
ساروه : ماتوقعت سهيل جيه
محمد : ساره سهيل والله انسان وايد زين وايد تغير وانا دوم اتاسفله بس هوه يقول ماريد واحد اقوله شي ويخبر وتعرفين عاد كان اعز ربعي الحين بس يوم نتيمع ويا الاهل نسولف فهمتي بس سهيل صدقيني يا ساره زين يعني لا تحطين في بالج انه مب زين ها ولد عمج
( ياربي هالانسان ماطيبه انسان احتقراه سواله سالفه وكل شي ويرد يدافع عنه صدق انه قلبك طيب وايد يا محمد وتميت اشوف عيونه ماشالله رموشه وايد غلاظ وعيونه كانت تجنن)
محمد: خخخخ اعرف انه عيوني حلوه
ساروه ( افتشلت ) لا بس احس في شي في عيونك لاصق ( اوني عادد)
محمد : هيه انزين خخخخ
حسيت عمري مفتشله : انزين يالله عشاني رد يالله والله ماكل شي
محمد : عشانج برد وعشان عصافير بطني تغرد يقولون حق مامتهم اطعميني خخ
ساروه : هههه فقتك يالله عطيتك ويه وايد بروح قبلك عسب ماحد يسويلنا سالفه
محمد : يالله
ورحتى قبلهم ويلست وشفت مروان يالس يطالعني عطيته طاف و بعد شويه شفت محمد ياي ويطالعني وشاق الابتسامه ( لول محلات ابتسامته و خاصه محطي تقويم بعد لونه عنابي)
حمد : هاه زين يوم رديت ليش رحت الله يهديك لا يكون زعلت
محمد : له مازعلت واحد من ربع مطرشلي مسج عطاني هاه وراونا كلنا كان جيه ميداليه مل وحده ( يعني وحداوي انا عيناويه )
ساروه : مالت
محمد : ليش مب وحداويه
ساروه : لا عيناويه
موزوه : يا حبها ساروه للسوالف الكوره
حمد : والله و ابتسم لموزه
وموزه استحت ونزلت راسها لاحظ خليفه و شكله عصب ويابوا الاكل ههههه
و كل حد كلا و شبعنا وخلصنا لووول
وعقب كل حد رد البيت ويوم ردينا قلت لازم اعتذر من مروان مهما كان ولد عمي
شفته قاعد يالس يعبل في السوني والشباب راحوه برع لين مايصلحها
ساروه : مروان
مروان : ....
ساروه : مروانوه انا اسفه والله مب قصدي اقولك هالكلام
مروان : اذا مب قصدج ليش تقولين
ساروه : مروان انزين صدقني ندمانه انى قلتلك جيه والله اني اسفه و الله ماقدر على زعلك صدق
مروان : بس انتى دوم جيه وانا كله اخاف عليج
ساروه : اعرف انك تخاف على لاني شرات اختك حمده
مروان : بس انتى مب شرات حمده انتى بنت عمى
مروان : بس ساروووه متى بتفهمين اللمحلج ماتفهمين كل شي ماتفهمين انتى ليش ماتحسين مافيج دم ليش
اهنيه حسيت انه بيقول نفس كلام حمده : انتوا الي حرام عليكم اعرف خلاص ااااااااعرف اني انانيه
مروان : مب قصدي جيه واعرف انه حمده قالت لج جيه هزبببببببببتها هزاب بس يا ساره انتى ماتحسين في شي ثاني فخاطري اقولج اياه
ساروه : انزين قول ليش ماتقول
مروان : اخافج تزعلين وعقب ماترمسيني و ماجوفج مرثانيه والله انا لو مارمستج كل يوم يصير فيني شي وماقدر على زعلج تعرفين
ساروه : اذا ماتقدر على زعلي ليش زعلت وتعرف اذا زعلت انا ازعل منك
مروان : خلاص ماعليه لو قلت لج اني رضيت
ساروه : صدق
مروان : هيه بس ساروه انا ابا اقولج شي بس اخاف ردت فعلج تكون مب حلوه
ساروه : شوه
مروان : ساروه بدون مقدمات ولا شي انا احبج
ساروه ( انصصصصصصصصصصصصصصدمت مروان يحبني انا ...!!!! قويه انا عبالي يعتبرني شرات اخته )....
مروان : ساروه انا احبج تعرفيين شو يعين احبج يعني اتنفس هواج يا ساروه انا مينونج وكل الضرابه الي تستوي من بينا وانتى مب حاسه
ها من كثر ماخاف عليج يا ساره اخاف حد يسرقني منج و الله ساروه اني اموت عالتراب الي تمشين فينه احبج يا بنت الناس اموووووت فيج)
حسيت ويهي يحرقني من المستحي و رحت عنه و مسكني من ايدي
ساروه : هدني
مروان : يعلن الساعه الي قلتلج اياه الحين بتزعلين ومابترمسيني
ساروه : لا بس هدني
مروان : يعني مب زعلانه
ساروه : لا خلاص هدني و ربعت لين غرفتي
( طحت عالفراش وقلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب ي طاح من كثر مايدق مررررررررررروان يحبني يحبني انا بس ليش ماحسيت من قبل بس غلط غلط مروان يحبني انا مابادله نفس الشعور وبعدين شو اقول طبعن انا ياهل لازم افهمه اني انا ياهله عالا هالسوالف لازم اقوله وبعدين ها مروان حب مراهقه واكيد بينتهى يوم من الايام اممممم بس يحبني انا شو يعيبه فيني خل بنات الدنيا ويا يحبني انا امم اكيد يقص على لا لا مروان مستحيل كان شكله متعذب يوم قالي والله يحليلك يا مروان والله فديتك لالا شو اقول انا ماحبه انا بعدني ياهل انا ياهل صح و ماعتقد انى احبه امم بس شوه اقوله اقوله انا ماعندي سوالف الحب انا بعدني ياهل عالا هالسواف و لا اقوله انت شرات اخويه بس اخاف اجرحه بقوله اني بعدني مب مل هالسوالف واني ياهل و ها كله حب مراهقه وبينتهي في يوم وبس خلاص والي فيها فيها )
و رقددددددددددددددددت
خليفه : نعم اخت ساروه شو تبين
ساروه : امم خليفه البنات يبون يدشون الثلج
خليفه : هيه كلنا بندش الثلج
سهيل: احم انا اول واحد بروح
خليفه : اوكي قولي للبنات يالله
رحت صوب البنات : يالله
وقمنا ونزلنا صوب الثلج
و كلهم مستانسين و جاسم راح يقص التذاكر
منى راحت لجاسم وقالت لا تقص ثلاث بطايق قال ليش قالتله انه بيروحون شوبينق
جاسم : مايوز ولد لازم يكون وياكم
محمد يا من ورا : انا بروح وياهم جاسم مافيني عالبرد بطني بيعورني
جاسم : خلاص عيل مابقص اربع
و يوم ردينا عطاهم جاسم التذاكر
سهيل: ساروه عطوج التذكره
ساروه : لا اصلن مابدش
سهيل: للللللللللليش بيكون وناسه
جاسم : خلاص سهيل البنات بيروحن شوبينق ومحمد وياهم
حسيت سهيل رد يطالعني بس مافهمت شو عيونه تقول
المهم رحنا نتمشى انا ومنى و مريم ومحمد
شفت محل يبيع اشرطة وافلام قلت ابا اسير
منى : اوكي روحي انا ومريم بندش مل بجامات
محمد : خلاص انا بعد ابا احذلي كوفر يديد من ( فرجن)
مريوم: اوكي و محمد لا تخليها هاه تراه ماعندها موبايل ويمكن تضيع
حسيت بفشله يوم قالت بتضيع و مشيت
محمد : اممم ساره
ساروه : هلا
محمد : شكلج متضايجه شو فيج
ساروه : ماشي
محمد : حد زعلج ولا قالج شي
ساروه :لا ماشي ليش
محمد : ساروه مب انا تقصين على ويهج مبين فيج شي
ساروه : مافيني شي خلاص و فجاءه نزلت دمعه منى و تغشيت
محمد : ساروه تعالي ومسك يدي و سحبني انصدمت من حركته
ساروه : انزين بي بس هد يديني
حسيته قفط و مشيت وياه
محمد : ساروه ليش هالدموع في حد مضايقنج قولي لي انزين بساعدج
ساروه : صدق
محمد : هيه
ساروه :محمد صدق انا انانيه و محد يدانيني و دوم اجرح الناس
محمد ( استغرب) : ليش منو قالج جيه
ساروه ( رديت صحت ) يعني صدق
محمد: اقص ايدي اذا كان صدق ساروه منو قالج هالرمسه ساروه انتى لا تصدقين حد انتى ابدا مب انانيه
ساروه : بس
محمد : لا بس ولا شي بالعكس انتى انسانه وايد طيبه ومرحه و احلا فيج انج تعطين طاف للهموم و الحين دموعج تنزل
ساروه : بس حمده تقول
محمد : حمدخه قالتلج جيه
ساروه : هيه
محمد : ماعليج منها منغهره منج
ساروه : صدق
محمد : هيه يا ساروه الصراحه انا ماجفت انسانه شراتج صح انج شويه دفشه بس كشخه عليج وماعليج من رمستهم هايل يغارون
ساروه : مشكور لانك ريحتي
محمد ابتسم : لا داعي عقب غير ويهه للمعصب : ان شفتج تصيحين مرثانيه بعطيج كف وعقب ضحكنا مع بعض و قلتله
ساروه : يالله لاه ابا اروح اخذ لي فلم
محمد : يالله
ورحنا وخذت 3 افلام حق السهره
و طلعنا و تمينا نتمشى ك لواحد هادي لفيت اشوف محمد بلاه هادي شفته يطالعني و رديت
محمد : تشبهين وايد امج
ساروه : ابداا مايخصني فامي كله ابويه وهالشي مستغربه منه كله اخواني يشبهون اميه الا انا
حسيت محمد ارتبك : هيه انزين وينهم قوم منى
ساروه : دقلهم
محمد : دقيلهم انتى
عطاني موبايله ودقيت لمريم
ساروه : الو وين انتوا
مريم: نحن في سنتر بوينت
ساروه : مسرع ماوصلتوا اهناك
مريوم : قول يماشالله ويالله تعالوا ان خلصتوا يالله بقاي
محمد : شوه
ساروه : شورنا و ظهرت لساني
محمد : ههههه قصدي شوووه وينهم
ساروه: فسنتى بوينت
محمد : مسرع
ساروه : شفت عاد
ولفيت شفت باريس قلري ماعرف ليش دخلت
وحرمة تمت تراويني مكياج و جيه وعاده اول مره حسيت انه عيبني المكياج
ومحمد حليله استحي كان وايد بنات وراح صوب عطور الريايل
ووايد اشياء عيبوني واول مره و استغربت من عمري انا ماحط شي في ويهي و عيبني المكياج ماعرف ليش بس قلت بغير شخصيتي
خذت ( مسكرا .. قلوس .. روج ... جحال : اخضر و ازرق و اسود ... بلشر ) و رحت و خذت عطرين ( مس ديووور .. نينا ريجي اليداد طبعن ) و سرت ويوم طفت عالا منظره مل محل شفت ويهي و حسيت عمري خسفه ماعرف ليش قلت لازم احط مكياج و اتعدل و شفت محمد ياي صوبي
محمد : هاه خلصتي
ساروه : هيه بس اريد اروح محلين
محمد : افا علييج يالله
و رحنا ودخلت ستدرا فيرس و شفت بناطلين حلوات و قمصان و خذت بنطلونين و 4 قمصان و طلعت و عقب رحت كليرز
و خذتلي شباصات حلوات و اشياء وايد وحلق و خواتم و اساور )
استغربت من عمري اول مره احب هالاشياء وحسيت عمري لازم اتعدل ماعرف ليش بس احساس
محمد : ههههه ماشالله عليج ماتوقعتج تشترين هالكثر
ساروه : ليشش
محمد : ماعرف يبين عليج ماتهتمين لهل سوالف
ساروه : ليش انشالله شايفني ولد
محمد : لا ماقصد جيه بس ماتحبين محلات وجيه
ساروه : لول حتى انا مستغربه من عمي
ساروه : صدق محمد تعبتك وياي لول
محمد : افا عليج بنت العم تعبج راحه
حسيت ويهي احمر و تم يطالعني محمد وابتسم و رديت نزلت راسي
ووصلنا صوب قوم مريم و دقالنا خليفه وقال انهم خلصوا ورحنا فوق عسب نتعشي
قعدنا في جليزي وبقولكم كيف كانت الطاوله
انا .......... محمد
منى .......... جاسم
شوق.......... سهيل
حمده...........غيث
حصه..........سيف
مريم...........حمد
ريم............مروان
موزوه........خليفه
ها كل وحده مجابله واحد يعني الشباب حذال بعض والبنات بعد ههه
ومن وصلنا عطونا المنيوووو
وكل حد طلب بس انا يالسه ادووور
سهيل: ياللله حشى ساعه تفكرين
محمد : خلها عراحتها
سهيل: انت شو يخصك
شفتهم شويه وبيتضاربون
ساروه : اممممم انا اريد الي طلبته مريم
محمد : اووه انا ميت يوم عاده بيتاخرون لو رحنا فاست فود خذنا
ساروه : هههههه حليلك والله ماعليه اتريا الاكل وبي
محمد : ماقدر اتريا انا يوم ايوع لازم اكل ولا بنتحر
ساروه : بسم الله عليك ههه وشو الحل يعني
محمد : ماعرف بس اريد اي شي اكله اي شي
ساروه : هيه عندي سنكرز فشنطي تبا
محمد : اذا ماتبيييييييينه عطيني اياه
ساروه : افا عليك ولد العم غالى و الطل رخيص
يوم قلت جيه حسيت الكل يطالعني صدق انحرجت ماعرف كيف طلعت منى هالكلمه
وظهرت له السنكرز وتم ياكل
وقبل لايبون الاكل
ساروه : بقولكم نكته
كلهم : قوولي
ساروه : نمله طاحت من فوق العماره ومامتت ليش
كلهم : ليش
ساروه : لابسه كعب ههه
محمد : ههههههههههههههههه
كلهم : هههههههههههههه
حمده : ماتضحك
محمد : لا تضحك
حمده : لا سخيفه النكته
محمد : انتى سخيفه مب النكته
مروان : اشوفك غلطت وايد على اخنى
محمد : حد رمسك انت انجلع
مروان : انت ايييييييييه لا تغلط سامع لا تخليني اغلط عليك
محمد : تخسي تغلط على
ساروه : محمد خلاص مافينا عالحشره
مروان : ههههه طابعن مافيج عالحشره كله مافيج لانج انانيه ماتحبين الا تحشرين الناس وهم مايحشرونج
محمد : اناني محد غيرك لا تغلط عليها
مروان : وشو بتسوي بعد
محمد قام وصدق عصب
ساروه : محمد بس مروان بس خلاص
مروان : لا لا خله يقوم ييراويني شو اسوي
محمد راح وكل حد تم يزقره
سهيل: ليش تزقرونه هوه الغلطان
حمد : لا والله وماياكل
مروان : ههههه خلوني انا بكل وجبته
ساروه : وكل وجبتي بعد انا رايحه الحمام خليفه بطني يعورني
وجذبت عليهم اوني بروح الحمام و شفت محمد من بعيد يمشي بسرعه
و تميت ازقره ب سمايسمعني و زعقت خخخ خليت شويه من الناس تلف
محمد لف وشافني
محمد : ساروه شو تسوين
ساروه : ماعليك من مروان
محمد : ومن قال انى اهتم عشانه يخسي الا هوه
ساروه : عيل ليش رحت رد انزين
محمد : مافيني اجابله
ساروه : افا والله احسلي لو ماقلت النكته جان ماصار كله ها
محمد : ساروه انتى مايخصج بس ها سهيل وشوشه على
ساروه : ليششش
محمد : مايدانيني
ساروه : ليش
محمد : سالفه طويله
ساروه : انزين ابا اسمعها
محمد : امم الله يسلمج قبل سنتين يوم كان قدج كان يلعوز بنيه و خذ صورها وكان يبا يحطهن فالنت و البنت تترجاه وهوه يبا يفضحها لانه كان يحبها وهيه خانته و انا كنت اعز ربعه بس حرام يفضح بنات الناس فاسرت خبرت عمي عليه وعمي هزباه وسواله سالفه وحرماه من كل شي وبهدلاه ومن يوم هاكي مايدانيني بس لاني خبرت عمي عليه
ساروه : ماتوقعت سهيل جيه
محمد : ساره سهيل والله انسان وايد زين وايد تغير وانا دوم اتاسفله بس هوه يقول ماريد واحد اقوله شي ويخبر وتعرفين عاد كان اعز ربعي الحين بس يوم نتيمع ويا الاهل نسولف فهمتي بس سهيل صدقيني يا ساره زين يعني لا تحطين في بالج انه مب زين ها ولد عمج
( ياربي هالانسان ماطيبه انسان احتقراه سواله سالفه وكل شي ويرد يدافع عنه صدق انه قلبك طيب وايد يا محمد وتميت اشوف عيونه ماشالله رموشه وايد غلاظ وعيونه كانت تجنن)
محمد: خخخخ اعرف انه عيوني حلوه
ساروه ( افتشلت ) لا بس احس في شي في عيونك لاصق ( اوني عادد)
محمد : هيه انزين خخخخ
حسيت عمري مفتشله : انزين يالله عشاني رد يالله والله ماكل شي
محمد : عشانج برد وعشان عصافير بطني تغرد يقولون حق مامتهم اطعميني خخ
ساروه : هههه فقتك يالله عطيتك ويه وايد بروح قبلك عسب ماحد يسويلنا سالفه
محمد : يالله
ورحتى قبلهم ويلست وشفت مروان يالس يطالعني عطيته طاف و بعد شويه شفت محمد ياي ويطالعني وشاق الابتسامه ( لول محلات ابتسامته و خاصه محطي تقويم بعد لونه عنابي)
حمد : هاه زين يوم رديت ليش رحت الله يهديك لا يكون زعلت
محمد : له مازعلت واحد من ربع مطرشلي مسج عطاني هاه وراونا كلنا كان جيه ميداليه مل وحده ( يعني وحداوي انا عيناويه )
ساروه : مالت
محمد : ليش مب وحداويه
ساروه : لا عيناويه
موزوه : يا حبها ساروه للسوالف الكوره
حمد : والله و ابتسم لموزه
وموزه استحت ونزلت راسها لاحظ خليفه و شكله عصب ويابوا الاكل ههههه
و كل حد كلا و شبعنا وخلصنا لووول
وعقب كل حد رد البيت ويوم ردينا قلت لازم اعتذر من مروان مهما كان ولد عمي
شفته قاعد يالس يعبل في السوني والشباب راحوه برع لين مايصلحها
ساروه : مروان
مروان : ....
ساروه : مروانوه انا اسفه والله مب قصدي اقولك هالكلام
مروان : اذا مب قصدج ليش تقولين
ساروه : مروان انزين صدقني ندمانه انى قلتلك جيه والله اني اسفه و الله ماقدر على زعلك صدق
مروان : بس انتى دوم جيه وانا كله اخاف عليج
ساروه : اعرف انك تخاف على لاني شرات اختك حمده
مروان : بس انتى مب شرات حمده انتى بنت عمى
مروان : بس ساروووه متى بتفهمين اللمحلج ماتفهمين كل شي ماتفهمين انتى ليش ماتحسين مافيج دم ليش
اهنيه حسيت انه بيقول نفس كلام حمده : انتوا الي حرام عليكم اعرف خلاص ااااااااعرف اني انانيه
مروان : مب قصدي جيه واعرف انه حمده قالت لج جيه هزبببببببببتها هزاب بس يا ساره انتى ماتحسين في شي ثاني فخاطري اقولج اياه
ساروه : انزين قول ليش ماتقول
مروان : اخافج تزعلين وعقب ماترمسيني و ماجوفج مرثانيه والله انا لو مارمستج كل يوم يصير فيني شي وماقدر على زعلج تعرفين
ساروه : اذا ماتقدر على زعلي ليش زعلت وتعرف اذا زعلت انا ازعل منك
مروان : خلاص ماعليه لو قلت لج اني رضيت
ساروه : صدق
مروان : هيه بس ساروه انا ابا اقولج شي بس اخاف ردت فعلج تكون مب حلوه
ساروه : شوه
مروان : ساروه بدون مقدمات ولا شي انا احبج
ساروه ( انصصصصصصصصصصصصصصدمت مروان يحبني انا ...!!!! قويه انا عبالي يعتبرني شرات اخته )....
مروان : ساروه انا احبج تعرفيين شو يعين احبج يعني اتنفس هواج يا ساروه انا مينونج وكل الضرابه الي تستوي من بينا وانتى مب حاسه
ها من كثر ماخاف عليج يا ساره اخاف حد يسرقني منج و الله ساروه اني اموت عالتراب الي تمشين فينه احبج يا بنت الناس اموووووت فيج)
حسيت ويهي يحرقني من المستحي و رحت عنه و مسكني من ايدي
ساروه : هدني
مروان : يعلن الساعه الي قلتلج اياه الحين بتزعلين ومابترمسيني
ساروه : لا بس هدني
مروان : يعني مب زعلانه
ساروه : لا خلاص هدني و ربعت لين غرفتي
( طحت عالفراش وقلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب ي طاح من كثر مايدق مررررررررررروان يحبني يحبني انا بس ليش ماحسيت من قبل بس غلط غلط مروان يحبني انا مابادله نفس الشعور وبعدين شو اقول طبعن انا ياهل لازم افهمه اني انا ياهله عالا هالسوالف لازم اقوله وبعدين ها مروان حب مراهقه واكيد بينتهى يوم من الايام اممممم بس يحبني انا شو يعيبه فيني خل بنات الدنيا ويا يحبني انا امم اكيد يقص على لا لا مروان مستحيل كان شكله متعذب يوم قالي والله يحليلك يا مروان والله فديتك لالا شو اقول انا ماحبه انا بعدني ياهل انا ياهل صح و ماعتقد انى احبه امم بس شوه اقوله اقوله انا ماعندي سوالف الحب انا بعدني ياهل عالا هالسواف و لا اقوله انت شرات اخويه بس اخاف اجرحه بقوله اني بعدني مب مل هالسوالف واني ياهل و ها كله حب مراهقه وبينتهي في يوم وبس خلاص والي فيها فيها )
و رقددددددددددددددددت
سبورتيه السنا- مزاجي ذهبي
- عدد الرسائل : 921
العمر : 35
الوظيفة : اعشق وحده موووووووووووت s
الإقامة : فقلب الحب s
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">ضعي رسالتكـ هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 25/02/2008
بطاقة الشخصية
مزاجي: لامزاجي
- مساهمة رقم 45
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
لا تعتقد حد حبك صدق من قبلي لو جوك عالم عن الاشواق يحكولك
لولاك غالي وعدك في الهوى اهلى ماشفتني مغرب بعنابك ولولك
ان كنت ناوى حبيبي في الهوى قتلي اعرف باني انا من قبل مقتولك
قمت من الرقااااد و كانت الساعه 7 الصبح مب مستوعبه شي طحت عالشبريه بس واعيه لفيت يمين شفا حمدوه و شوق عالارض و لفيت يمين شفت ريموه اختى قمت و رحت اتسبحت ( عزكم الله ) و عقب لبست كندوره و تعطرت وشفت المكياج فالكيس بطلته تجحلت بجحال ازرق عاللون الكندوره و حطيت قلووس و كان لونه فوشي و سحيت شعري و رفعته و طلعت برع الغرفه ونزلت تحت ماشفت حد غريبة البيت فاضي و فجاءه ياني كل ذاكرة امس ( محمد و مروان ااه يا مروان وينك خلني اقولك ) و عقب قعدت فالصاله شغلت التلفزيون مافيه شي من الصبح و كان بطني يقول صيو صيو و رحت المطبخ عصرت لي عصير برتقال
... : صباح الورد والفل والياسمين
لفيت ورا انصدمت مروان احمر ويهي لفيت اكمل شغلي
ساروه : صباح النور
مروان: شو يسون الحلوووووين
ساروه : ... ( بلاه اليوم ها ااااف لازم يخليني استحي )
مروان: فديت الي يستحون انا وفديت الجحال سيري حبيبي بطلي اغار عليج انا
ساروه : ... ( ياربيه شو ها اطلع من المطبخ ولا اتم ياربي فشله لازم اقوله بس اف استحي ماقدر اشوفه )
ساروه : مروان
مروان : عيونه قلب مروان روح مروان امري انتى بس
ساروه : مروان امم بقولك شي بس ماتزعل
مروان :لبيه قولي
ساروه : مروان انت تعرف الي تسويه
مروان : كيف يعني
ساروه : مروان انت ففترة مراهقه انا وانت ماعتقد انه حبك اكثر عن مراهقه
مروان : ليش يعني ماتصدقين اني احبك
ساروه : انا ماقول جيه مروان بس مروان انا ياهل عالا هالسوالف و اذا تميت تغازلني بخبر عليك اخواني
مروان : بس يا ساره انا احبج والله احبج
ساروه : مروان ماعتقد هالحب بيطول صدقني ها حب مراهقه
مروان : صدقيني يا ساروه بثبت لج انه حب مب مراهقه مع الايام وانه حبي كبير وصدقيني وانا اشم الهوى محد بيحبج كثري و فعمري مابنساه مع مر الايام
ساروه :....
مروان : المهم انا بخليك
ساروه : مروان زعلت ؟؟
مروان : لا مازعلت انتى بعدج صغيره و في يوم من الايام ياساره بتحسين بالحب و بتحسين بحبي لج و بتذكرين رمستي
ساروه : ...
مروان : يالله عيل بخليك وابتسم : و امسحي الجحال تراه شي وايد شباب اهنيه
( الصراحه بقولكم انا مالي شعور فهالوقت مافهمت رمسته و اقتنعت بانه هوه شرات ولد عمي وبس و خلاص )
طلعت من المطبخ ورديت فوق و اشرب العصير
حمده : يالخاينه ليش ماتسويلي عصير
ساروه : ماقلتيلي بروح اسويلج و نزلت تحت
حمده : تعالي بي معاج لووول
و قعدت عالكرسي وانا قعدت اعصر العصير
حمدوه : ساروه زعلتي من رمست امس
ساروه : لا مازعلت وانتى ربيعيتي لازم تقولي شو اسوي الصح ولا الغلط صح
حمدوه : فديتج والله اسفه اذا زعلتي
ساروه : لا ماعليه الغاليه
حمدوه : اوه ها موبايل مروان شو يابه اهنيه
ارتبكت ساروه : هاه شدراني
حمدوه : لول تعال بدور فيه
ساروه : كيفج
حمدوه : حليله اخويه ولا رقم ابنيه فالموبايل كله ارقام شباب وطاع المسجات اول مره اشوف ولد جيه
ساروه : اها
حمدوه: بلاج هاديه
ساروه : ماشي ليش
حمدوه : غريبببببببه متغيره
ساروه : ههه شفتي عاد
حمدوه : اوه محطيه جحالل اوب اول مره تتعدلين
ساروه : ههههه قولي ماشالله عن تحسدييييييني
حمدوه : ههه ماشالله
ودخل مروان اهنيه انا ارتبكت
مروان : صبااااااح الخير
انا وحمدوه : صباح النور
حمدوه : مروان ليش ناسي موبايلك اهنيه
مروان ( ارتبك )؟: هيه الفجر يت اسويلي سندويجه يوعان ونسيته
حمدوه : اها
وطالعني مروان و انا سويت طاف و ماخوز عينه منى
حمدوه : مروان
مروان : هاه
حمدوه : بنروح اليوم
مروان لف على حمده : هيه بنروح اليوم العصر
ساروه : اكوه حمدوه العصير مالج
مروان : وانا
ساروه : شوه
مروان اونه بوز : ليش ماتسويلي عصير
ساروه : اوكي بسويلك
حمدوه : مروان بسها كم مره تسوي بشرب شويه وبعطيك
مروان : لا سوري اختى انا اجز منج الصراحه اخاف امرض
حمده : ننننعم ليش شوشايفني
مروان : حمدوه خخ
ساروه : ههههههه
حمدوه : مايضحك ليش تضحكين
ساروه : كيفي انا ضحكتني
محمد : السلام عليكم
كلنا : وعليكم السلام
محمد : ها شو تسون واعين من الصبح
مروان : شو تشوفنا نسوي
ساروه : هلا محمد تبا عصير
محمد : برتقال
ساروه : هيه
محمد : خلاص عيل سوي
ساروه : اوكييييك
وقعد محمد
محمد : شفتي الفلم الي امس خذناه
ساروه : لاااا رقدت من وقت يوم برد بوظبي بشوفه
وحسيت محمد منصدم : بتردون بوظبي
مروان : هيه بنرد العصر انشالله
محمد : ليش تموا زياده
ساروه : شو نسوي مدارس وجيه
محمد : هيه الله يوفقكم انشالله وهاه ساروه شدي حيلج هاتي علامت اوكي
حمدوه : ههه فالاحلام ساروه اتيب
محمد : ليش
حمدوه : ماتحب تدرس
ساروه : لا انشالله هالترم بدرس
محمد : هيه زين عيل
ساروه : وانت شد حيلك ثنويييييه عامه
محمد : انشالله
ساروه : كم علاماتك
محمد : اممم جيه 96 بس هالترم بشد حيلي عالاعلى
ساروه : ماشالله عليك عكس غيث
محمد : هههههه
شفت مروان يطالعني بنظره يعني اسكتي
خلصت العصير و عطيت مروان و محمد
محمد : ثنك يووو
ساروه : يو ولكم
مروان : ياسلام بارد عالريييييييييييييييييج تسلمييين سارونه عالعصير
ساروه : هههههه اني تااااااااااااااااااااااااااااايم ولد العم
غيث: صباااااح الخير
كلنا : صباح النووور
غيث: ابا عصير
ساروه : انشالله بسوي
مروان : لا تسوين
ووقفت
غيث: نعم لا تسمعين كلامه انا اخوج
و رديت اعصي
مروان : حرام عليك البنت عصرت 4 مرات
غيث: عادي الا ساروه صح ساروه
ساروه : ههههه شو اسوي فديت روحك انت اخويه الغالي
غيث: لا لا اليوم فيج شي حمى ولا مريضه تتفدينى خخخ شو المطلوب
ساروه : حرام اتفدي اخويه
مروان : هيه حرام
ساروه : لا والله
و المهم سويتلهم عصير
وعقب رحت فوق و يالسه ارتب اغراضي عسب بنروووح بوظبي
وطحت عالشبريه وياني رقاد قمت عالساعه 11
نزلت تحت شفت كل حد قاعد فالصاله
ساروه : السلام عليكم
كلهم : وعليكم االسلام
يدوه : هاه تعالي قعدي حذالي بنتي
ورحت قعدت حذال يدوووه
ابو سعيد : شخباررررررررررج سويره
ساروه : بخير ابويه و انت ؟
ابو سعيد : تمام
عمي احمد : وشخبار اهل امج
ام سعيد : احمد الله يهديك اكيد بخير اخواتي
عمي احمد : ليش انتو ماقلتولها ولا شوه
ام سعيد : شو نقولها الله يهديك
ساروه : ليش شو السالفه شو صاير
ابو سعيد : ماشي فديييييتج الغاليه شو تبين شو ناقصنج
ساروه : حمدالله ابويه ماشي ناقصني بس ها و اشرت على خليفه واعدني ياخذلي موبايل
ابو سعيد: افا انا بخذلج من نرد بوظبي بخذلج سيده
ساروه : والله
خليفه : بس ابويه بعدها صغيره
ابو سعيد : مب صغيره تحتاى الحين كبرت
شوق : عيل بعطيج رقمي
ساروه : كم
شوق : ++++++++++
ساروه : وانتى حصيص
حصه : ++++++++++
حمدوه : ابويه انا بعد ابا موبايل
بو فيصل : انشاالله يوم بتتخرجين
حمدوه : ليش عيل تعطون ساروه وانا لا
مروان : بس يالله ماشي موبايل
حمدوه : اااااااااااف
بو فيصل : انشالله فالصيف
حمدوه : بعيد الصيف
بو فيصل : قريببب انشالله
المهم عقب يا وقت الغداء تغدينا عقب ماخلصنا الشياب طلعوا ماعرف وين راحوا العيايز رقدن ومابقينا وشباب الكبار ظهروا بعد البنات الكبار فوق نحن الصغار تحت لول
حصه : ساروه ابا ايميلج
ساروه : اوكي
شوق: حتى انا
و كتبت ايميلي لهن ف ورقه و عطيتهم
و كتبت بعد حمدوه نفس الشي
سيف: واللله يا غيث بنتوله عليك
غيث: احم احم شو نسوي عاد
سهيل: عاد زورونا ولا تقصرون بالموبايلات وجيه
مروان : افا عليك
شفت محمد يطالعني و نظرته نظرة حزن ( هالانسان ماشي اطيب منه حليله )
ساروه : منووو بيييييييييتوله على
غيث: محد طبعااا
سهيل : لا افا كلنا بنتولللللللللللله عليج الي مابيتوله عليج تراه هوه حمار يكل مصارين الفار
ساروه : الله يلوع بجبدك
غيث: اونه ساروه تجزين
ساروه : شو شايفني مب انسانه
غيث: لا حيوانه
ساروه : حيوانه حرمتك
غيث: ريلللللللللللج الحيوان
مروان : احم احم
غيث: بلاك
مروان : احس شي دخل داخل حالجي
(لول فهمت معناة مروان لول سخيف )
عقب تمينا نسولف واخر شي ردينا بوظبي
وسسس
شو تتوقعووووون يصصصصصصصصصصير
و هالله هالله بردود ابا وايد لانه اليوم حطيت بارتين
يالله باي
لولاك غالي وعدك في الهوى اهلى ماشفتني مغرب بعنابك ولولك
ان كنت ناوى حبيبي في الهوى قتلي اعرف باني انا من قبل مقتولك
قمت من الرقااااد و كانت الساعه 7 الصبح مب مستوعبه شي طحت عالشبريه بس واعيه لفيت يمين شفا حمدوه و شوق عالارض و لفيت يمين شفت ريموه اختى قمت و رحت اتسبحت ( عزكم الله ) و عقب لبست كندوره و تعطرت وشفت المكياج فالكيس بطلته تجحلت بجحال ازرق عاللون الكندوره و حطيت قلووس و كان لونه فوشي و سحيت شعري و رفعته و طلعت برع الغرفه ونزلت تحت ماشفت حد غريبة البيت فاضي و فجاءه ياني كل ذاكرة امس ( محمد و مروان ااه يا مروان وينك خلني اقولك ) و عقب قعدت فالصاله شغلت التلفزيون مافيه شي من الصبح و كان بطني يقول صيو صيو و رحت المطبخ عصرت لي عصير برتقال
... : صباح الورد والفل والياسمين
لفيت ورا انصدمت مروان احمر ويهي لفيت اكمل شغلي
ساروه : صباح النور
مروان: شو يسون الحلوووووين
ساروه : ... ( بلاه اليوم ها ااااف لازم يخليني استحي )
مروان: فديت الي يستحون انا وفديت الجحال سيري حبيبي بطلي اغار عليج انا
ساروه : ... ( ياربيه شو ها اطلع من المطبخ ولا اتم ياربي فشله لازم اقوله بس اف استحي ماقدر اشوفه )
ساروه : مروان
مروان : عيونه قلب مروان روح مروان امري انتى بس
ساروه : مروان امم بقولك شي بس ماتزعل
مروان :لبيه قولي
ساروه : مروان انت تعرف الي تسويه
مروان : كيف يعني
ساروه : مروان انت ففترة مراهقه انا وانت ماعتقد انه حبك اكثر عن مراهقه
مروان : ليش يعني ماتصدقين اني احبك
ساروه : انا ماقول جيه مروان بس مروان انا ياهل عالا هالسوالف و اذا تميت تغازلني بخبر عليك اخواني
مروان : بس يا ساره انا احبج والله احبج
ساروه : مروان ماعتقد هالحب بيطول صدقني ها حب مراهقه
مروان : صدقيني يا ساروه بثبت لج انه حب مب مراهقه مع الايام وانه حبي كبير وصدقيني وانا اشم الهوى محد بيحبج كثري و فعمري مابنساه مع مر الايام
ساروه :....
مروان : المهم انا بخليك
ساروه : مروان زعلت ؟؟
مروان : لا مازعلت انتى بعدج صغيره و في يوم من الايام ياساره بتحسين بالحب و بتحسين بحبي لج و بتذكرين رمستي
ساروه : ...
مروان : يالله عيل بخليك وابتسم : و امسحي الجحال تراه شي وايد شباب اهنيه
( الصراحه بقولكم انا مالي شعور فهالوقت مافهمت رمسته و اقتنعت بانه هوه شرات ولد عمي وبس و خلاص )
طلعت من المطبخ ورديت فوق و اشرب العصير
حمده : يالخاينه ليش ماتسويلي عصير
ساروه : ماقلتيلي بروح اسويلج و نزلت تحت
حمده : تعالي بي معاج لووول
و قعدت عالكرسي وانا قعدت اعصر العصير
حمدوه : ساروه زعلتي من رمست امس
ساروه : لا مازعلت وانتى ربيعيتي لازم تقولي شو اسوي الصح ولا الغلط صح
حمدوه : فديتج والله اسفه اذا زعلتي
ساروه : لا ماعليه الغاليه
حمدوه : اوه ها موبايل مروان شو يابه اهنيه
ارتبكت ساروه : هاه شدراني
حمدوه : لول تعال بدور فيه
ساروه : كيفج
حمدوه : حليله اخويه ولا رقم ابنيه فالموبايل كله ارقام شباب وطاع المسجات اول مره اشوف ولد جيه
ساروه : اها
حمدوه: بلاج هاديه
ساروه : ماشي ليش
حمدوه : غريبببببببه متغيره
ساروه : ههه شفتي عاد
حمدوه : اوه محطيه جحالل اوب اول مره تتعدلين
ساروه : ههههه قولي ماشالله عن تحسدييييييني
حمدوه : ههه ماشالله
ودخل مروان اهنيه انا ارتبكت
مروان : صبااااااح الخير
انا وحمدوه : صباح النور
حمدوه : مروان ليش ناسي موبايلك اهنيه
مروان ( ارتبك )؟: هيه الفجر يت اسويلي سندويجه يوعان ونسيته
حمدوه : اها
وطالعني مروان و انا سويت طاف و ماخوز عينه منى
حمدوه : مروان
مروان : هاه
حمدوه : بنروح اليوم
مروان لف على حمده : هيه بنروح اليوم العصر
ساروه : اكوه حمدوه العصير مالج
مروان : وانا
ساروه : شوه
مروان اونه بوز : ليش ماتسويلي عصير
ساروه : اوكي بسويلك
حمدوه : مروان بسها كم مره تسوي بشرب شويه وبعطيك
مروان : لا سوري اختى انا اجز منج الصراحه اخاف امرض
حمده : ننننعم ليش شوشايفني
مروان : حمدوه خخ
ساروه : ههههههه
حمدوه : مايضحك ليش تضحكين
ساروه : كيفي انا ضحكتني
محمد : السلام عليكم
كلنا : وعليكم السلام
محمد : ها شو تسون واعين من الصبح
مروان : شو تشوفنا نسوي
ساروه : هلا محمد تبا عصير
محمد : برتقال
ساروه : هيه
محمد : خلاص عيل سوي
ساروه : اوكييييك
وقعد محمد
محمد : شفتي الفلم الي امس خذناه
ساروه : لاااا رقدت من وقت يوم برد بوظبي بشوفه
وحسيت محمد منصدم : بتردون بوظبي
مروان : هيه بنرد العصر انشالله
محمد : ليش تموا زياده
ساروه : شو نسوي مدارس وجيه
محمد : هيه الله يوفقكم انشالله وهاه ساروه شدي حيلج هاتي علامت اوكي
حمدوه : ههه فالاحلام ساروه اتيب
محمد : ليش
حمدوه : ماتحب تدرس
ساروه : لا انشالله هالترم بدرس
محمد : هيه زين عيل
ساروه : وانت شد حيلك ثنويييييه عامه
محمد : انشالله
ساروه : كم علاماتك
محمد : اممم جيه 96 بس هالترم بشد حيلي عالاعلى
ساروه : ماشالله عليك عكس غيث
محمد : هههههه
شفت مروان يطالعني بنظره يعني اسكتي
خلصت العصير و عطيت مروان و محمد
محمد : ثنك يووو
ساروه : يو ولكم
مروان : ياسلام بارد عالريييييييييييييييييج تسلمييين سارونه عالعصير
ساروه : هههههه اني تااااااااااااااااااااااااااااايم ولد العم
غيث: صباااااح الخير
كلنا : صباح النووور
غيث: ابا عصير
ساروه : انشالله بسوي
مروان : لا تسوين
ووقفت
غيث: نعم لا تسمعين كلامه انا اخوج
و رديت اعصي
مروان : حرام عليك البنت عصرت 4 مرات
غيث: عادي الا ساروه صح ساروه
ساروه : ههههه شو اسوي فديت روحك انت اخويه الغالي
غيث: لا لا اليوم فيج شي حمى ولا مريضه تتفدينى خخخ شو المطلوب
ساروه : حرام اتفدي اخويه
مروان : هيه حرام
ساروه : لا والله
و المهم سويتلهم عصير
وعقب رحت فوق و يالسه ارتب اغراضي عسب بنروووح بوظبي
وطحت عالشبريه وياني رقاد قمت عالساعه 11
نزلت تحت شفت كل حد قاعد فالصاله
ساروه : السلام عليكم
كلهم : وعليكم االسلام
يدوه : هاه تعالي قعدي حذالي بنتي
ورحت قعدت حذال يدوووه
ابو سعيد : شخباررررررررررج سويره
ساروه : بخير ابويه و انت ؟
ابو سعيد : تمام
عمي احمد : وشخبار اهل امج
ام سعيد : احمد الله يهديك اكيد بخير اخواتي
عمي احمد : ليش انتو ماقلتولها ولا شوه
ام سعيد : شو نقولها الله يهديك
ساروه : ليش شو السالفه شو صاير
ابو سعيد : ماشي فديييييتج الغاليه شو تبين شو ناقصنج
ساروه : حمدالله ابويه ماشي ناقصني بس ها و اشرت على خليفه واعدني ياخذلي موبايل
ابو سعيد: افا انا بخذلج من نرد بوظبي بخذلج سيده
ساروه : والله
خليفه : بس ابويه بعدها صغيره
ابو سعيد : مب صغيره تحتاى الحين كبرت
شوق : عيل بعطيج رقمي
ساروه : كم
شوق : ++++++++++
ساروه : وانتى حصيص
حصه : ++++++++++
حمدوه : ابويه انا بعد ابا موبايل
بو فيصل : انشاالله يوم بتتخرجين
حمدوه : ليش عيل تعطون ساروه وانا لا
مروان : بس يالله ماشي موبايل
حمدوه : اااااااااااف
بو فيصل : انشالله فالصيف
حمدوه : بعيد الصيف
بو فيصل : قريببب انشالله
المهم عقب يا وقت الغداء تغدينا عقب ماخلصنا الشياب طلعوا ماعرف وين راحوا العيايز رقدن ومابقينا وشباب الكبار ظهروا بعد البنات الكبار فوق نحن الصغار تحت لول
حصه : ساروه ابا ايميلج
ساروه : اوكي
شوق: حتى انا
و كتبت ايميلي لهن ف ورقه و عطيتهم
و كتبت بعد حمدوه نفس الشي
سيف: واللله يا غيث بنتوله عليك
غيث: احم احم شو نسوي عاد
سهيل: عاد زورونا ولا تقصرون بالموبايلات وجيه
مروان : افا عليك
شفت محمد يطالعني و نظرته نظرة حزن ( هالانسان ماشي اطيب منه حليله )
ساروه : منووو بيييييييييتوله على
غيث: محد طبعااا
سهيل : لا افا كلنا بنتولللللللللللله عليج الي مابيتوله عليج تراه هوه حمار يكل مصارين الفار
ساروه : الله يلوع بجبدك
غيث: اونه ساروه تجزين
ساروه : شو شايفني مب انسانه
غيث: لا حيوانه
ساروه : حيوانه حرمتك
غيث: ريلللللللللللج الحيوان
مروان : احم احم
غيث: بلاك
مروان : احس شي دخل داخل حالجي
(لول فهمت معناة مروان لول سخيف )
عقب تمينا نسولف واخر شي ردينا بوظبي
وسسس
شو تتوقعووووون يصصصصصصصصصصير
و هالله هالله بردود ابا وايد لانه اليوم حطيت بارتين
يالله باي
x.X.ana.ana.X.x- مزاجي جديد
- عدد الرسائل : 20
العمر : 33
الوظيفة : student
الإقامة : ارضــــــ اللهـ الواسعهـ
mo0dy :
sms :
تاريخ التسجيل : 06/10/2008
- مساهمة رقم 46
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
يسلمووووووووووو حتااااااااااااااتي ...
وسلامااااااااااات ماتشوفين شر ...
ونتريا البارت اليديد..
وسلامااااااااااات ماتشوفين شر ...
ونتريا البارت اليديد..
dl3 moody- مزاجي ماسي
- عدد الرسائل : 2297
العمر : 34
الموقع : dl3-moody69@hotmail.com
الوظيفة : atdl3
الإقامة : hnak b3eed
sms : Kaif haNt dM3te 3la elle 7yaTee Lh tHoOn
تاريخ التسجيل : 25/04/2008
بطاقة الشخصية
مزاجي: لامزاجي
- مساهمة رقم 47
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
hhhh walla mrwan 7rkat
waiting 4 the next part swete ,,
W Slamat luv ,, ma tshofen shr fdetch
waiting 4 the next part swete ,,
W Slamat luv ,, ma tshofen shr fdetch
Ftnat el koOn- مزاجي جديد
- عدد الرسائل : 23
العمر : 33
الموقع : elgumar
الوظيفة : atdala3
mo0dy :
sms :
تاريخ التسجيل : 29/11/2008
- مساهمة رقم 48
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
كملي القصه بلييييييييييييييييييييييييز
ابا اعرف شو بيستوي عقب
فيه فظوووووووووووول
يسلموو حياتي ع القصه الروووعه
انا متخبله عليها
نتريا البارت اليديد
نزليه بسرعه
ابا اعرف شو بيستوي عقب
فيه فظوووووووووووول
يسلموو حياتي ع القصه الروووعه
انا متخبله عليها
نتريا البارت اليديد
نزليه بسرعه
Shy6OonH- مزاجي ماسي
- عدد الرسائل : 2986
العمر : 34
الوظيفة : atshee6n
الإقامة : hny w hnak
تاريخ التسجيل : 01/05/2008
- مساهمة رقم 49
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
ylla mta btkmleeeeeeeeen
Ftnat el koOn- مزاجي جديد
- عدد الرسائل : 23
العمر : 33
الموقع : elgumar
الوظيفة : atdala3
mo0dy :
sms :
تاريخ التسجيل : 29/11/2008
- مساهمة رقم 50
رد: اللي مابيقراها بتفوته ((سبورتو ما اتييب قصص اي شي))
نتريااااااااااااااااااا