واااااااااااااااااااي !! ونااااااااااااسة!! و اخيرا وصلت لذي الفصل!!! هذا الفصل انا وايد أحبه لانه احداث القصة بتاخذ مجرى ثاني.. بمعنى آخر.. الأكشن مال القصة بيبدى هني.. والله يعلم متى بيوقف..ان شاء الله انه من عقب هذا الفصل تعجبكم القصة أكثر.. و تتعلقون فيها اكثر و اكثر... و ما بتقدرون تهدونها.....
اليوم أحلى يوم بالمدرسة!! الاحمر مكتسح الساحة!! أكيد عرفتو ليش...
IT'S VALENTINE DAY !!!!
وله كانت حاطة بندانة حمرا في شعرها.. و لابسة جاكيت أحمر فيه قلوب بيضة.. كانت شاريته خصيصا حق اليوم... و كانت بعد لابسة تراجي كبيرة على شكل قلب لونها بعد أحمر...اما ورد.. فبالاضافة للسوتر الحمرة الي كانت لابستها.. فكانت لابسة جوتي أحمر.. و معلقة قلب عود في شنطتها... بالنسبة للقسم الثاني من الشلة.. دلول لابسة تيشيرت أحمر تحت قميص المدرسة الي لابسة عليه جاكيت جلد اسود خطييييييييير.. و طبعا الكاب أحمر و و الجوتي أحمر... فجر بعد.. الكاب أحمر و جوتي الرياضة أحمر.. و حاطة سكارف حمرا على جتفها... حنين كانت لابسة ساعة حمرا.. و كاب أحمر.. و جاكيت أحمر.. و بالنسبة للجوتي.. كان نفس مال فجر و دلال.. كانو مطقمين ويا بعض.. وشاريين نفس الجوتي و الكاب.. عشان هاليوم بالذات..
دلال كان وياها بالسيارة دب كيوووووت لونه بني و على رقبته شريطة حمرا.. كانت يايبته حق وله. بس ما نزلته وياها.. خلته للهدة.. بس خذت الروزة الحمرة.. و نزلت من سيارتها... تلاقت على الباب مع حنين الي كان معاها بعد روزة حمرا...
دلال: صباح الخير!!
حنين: يا هلا والله!! صباح النور!!
دلال: ما اقدر على الوردة الصراحة!!!
حنين يا زعم عصبت: شتبي؟؟
دلال بنص عين: تحبها؟؟؟
حنين: شرايك؟؟
دلال: هههههههه!! سبحان مغير الأحوال!!!
حنين و مسحة غرور على ويها: ماشي يتم على حاله!!!
دخلو البنات.. قصدي البويات المدرسة... حنين راحت على طول الصف عشان تجوف ورد.. اما دلال.. فتوجهت لصف وله.. في صف وله.. البنات كانو كلهم متيمعين عند طاولة المعلمة و الاحمر طاغي على المكان.. كل وحدة فيهم مسوية حركة يازعم.. و متفننة بروحها... و سوالف و ضحك.. ووله كانت وياهم.... بس واقفة و ظهرها صوب الباب.. فما شافت دلال.. رناد رفيجة وله انتبهت لدلال.. توها بتتكلم .. الا دلال تأشر لها انها تسكت.. قامت ابتسمت.. و فرت ويها عنها.. دلال مشت بالعدال صوب وله.. وصكت عيناه من ورا.. وله تخرعت.. وسكت يد دلال..
وله: منو؟؟؟
دلال جربت من اذنها و همست: happy valentine!!!
و و حبتها على خدها..
وله بحيا: هلا دلول..
وله كانت مستحية.. وويها أحمر.. مثل لون الجاكيت الي عليها.. انتبهت انها بالصف ويا ربعها..الي قاعدين ينغزون و يضحكون؟؟؟..(( ولييييييييه!! هذوله ولا بيخلوني بحالي طول اليوم!!))
رناد تملق: انزين.. الوردة... و فهمناهه...و انتي شيبتي لدلال؟؟؟
وله: ها؟؟
دلال: شتبين انتي؟؟ انا ما ابي شي من وله اصلا!!!
رناد: لا لا ما اقدر!!!
وله بحيا: دلول.. بعطيها هديتها بعدين...
رناد: ههااااااااي!!! لا لا الحين صج...ما اقدر!!
دلال حطت يدها على قلبها.. يزعم يعورها.. و نزلت على ركبها.. كأنها تتألم.. بس رفعت راسها و غمزت وله...
دلال و هي شاقة الحلج: اوووووكي الحب.. اخليج الحين.. و اجوفج بالفرصة.... ( و بوسه في الهوا)
طلعت دلال من الصف.. وله كانت مستانسة و رنادو تملق.. بس في جانب ثاني من الصف.. كان في بنتين يتكلمون...
الأولى: من صجهم ذيله؟!
اثانية: استغفر الله العظيم!!!
الاولى: لا حول ولا قوة الا بالله!! والله الصراحة الحالة ما ينسكت عنها.. شنو ذي؟؟؟ لا وبعد ورود و هدايا.. ووله من صجها تقول لها هديتها بعدين.. شنو ذي؟؟!؟!؟
الثانية: حسبي الله ونعم الوكيل.. وله انا أعرفها من أيام الاعدادي.. والله انها مؤدبة و محترمة... بس من يات الثانوي و تعرفت على دلال و شلتها...لا حول ولال قوة الا بالله!!! أهلنا يودونا مدارس بنات.. عزبالهم احسن.. والله الشباب أهون من البويات بمليون مرة!!
الاولى: بس والله انهم يكسرون الخاطر.. و عندهم مشاكل تخليهم يسوون جذي؟؟
الثانية: لا والله و شمشاكله بعد؟؟
الاولى: تعرفين ذيج البوية رفيجتهم؟؟ الي اسمها فجر؟؟
الثانية: أي..
الاولى: تدرين انه ابوها متوفي؟؟ ما تدرين شنو الظروف الي عاشتها و خلتها تسوي جذي...
الثانية: انزين.. بس دلال و حنين شظروفهم؟؟ الي اعرفه انه دلال من احسن العائلات و ارقها.. و ابوها وايد غني.. و عايشة بخير ما تحلم فيه.. و مو ناقص عليها شي.. انتي طالعي بس سيارتها الي تيي بها المدرسة...
الاولى قاطعتها: بس الفلوس مو كل شي.. انتي ما تدرين.. ورا أسوار ذاك القصر الي اهي عايشة في شيصير.. و مثل ما لاحظتي.. اغلب الشباب الي يكون عندهم مشاكل.. يكونون من عوايل غنية... الغنى و الفلوس مو كل شي....
الثانية: يلا زين.. لا تدافعين عنهم.. لو شنو كانت حياتهم.. ما توصل لانهم يسوون الي يسونه..
الاولى: حرام عليج.. لا تظلمينهم...
الثانية: يه.. صكي على السالفة.. و احنا شكو نتكلم عنهم؟؟؟
اما دلال فهي وهي رايحة على صفها. تلاقت مع فجر الي كانت شايلة باقة ورد.. رووووعة.. دلول انصدمت من الورود الي مع فجر.. و تسالت( يا ترى لمنو الورد؟؟ ما اخبر فجر عندها حبيبة الحين؟؟)
دلال: قووووة فهود!!!
فجر: هلا و غلا!!! الله يقويك بو الشباب!!!
دلال: لا لا ما اقدر.. الاخو آخر رواق اليوم .. شعندك؟؟ و حق منو هالورد؟؟
فجر: هههههههههههه!! حاسدني بعد؟؟
دلال: لا لا شدعوة؟؟ افااااااااا!!!
فجر: جب! جب! و الي يعافيك!!!
دلال: ههههههههههه!! الا ما قلت.. حق منو الورد؟؟ و تغمز لها بعينها..
فجر: ممم.. حق روعة!!
دلال انصمدت: شنو؟؟؟
فجر: ان شاء الله تاخذهم!!
دلال: ان شاء الله!!!
دلال واصلت لي صفها.. لقت ورد و حنين.. حنين قاعدة تحاول تثبت الوردة في شعر ورد...
دلال: قوة شبااااااااب!!!
حنين: هههههه الله يقويك طلول!!
ورد: يا هلا والله!! شخبارج دلال؟؟
دلال: بخير الحمد لله..
ورد:اقول دلول... آآآآآآآآآآآي!! حنون عورتيني!!
حنين: هههههههه!! سوري !! ها طلول مريت على وله؟؟
دلال: ها؟؟ أي أي..
ورد: بيييييييييه!! ولوه قالت لي امر عليها قبل الطابور و نسييييييييييت!!! والله بتذبحني!!!!
دلال و حنين قعدو يضحكون على شكل ورد و هي تركض.. رايحة حق وله..
الحصة الأولى .. يات فجر لصف دلال.. و أشرت لها انه تطلع لها.. دلول طبعا طلعت لها...
دلال: خير فهود؟؟
فجر: لا .. بس أحتاج مؤازرتك..
دلال: ههههههههههههههههه!! جان اجلتها للفرصة ؟؟
فجر: ها؟؟ لا لا.. احين!!!
دلال: اوكي..
و راحو صوب مبنى طالبات أول ثانوي.. صف روعة كان بالطابق الثاني.. دلال قعدت على الدري...و فجر طقت الباب و دخلت الصف.. المعلمة تضايقت من وجودها... و البنات قامو يتهامسون..
فجر: السلام عليكم..
المعلمة و هي رافعة الحاجب: و عليكم السلام..
فجر: مممممعلمة.. ممكن روعة دقيقة؟؟
المعلمة معصبة: لا مو ممكن.. عندها درس!! مو وقته هالسخافات!! ( و هي تطالع الورد الي ويا فجر)
فجر: الله يخليج معلمة بس دقيقة...
المعلمة: اوهو!! بضيع الحصة يعني؟؟ روعة قومي شوفي شتبي؟؟ ما ابي اضيع وقت البنات!!!
البنات بدو هني يتساسرون و يتناغزون... روعة قامت ببرود و لا كأنه صاير شي.. ووقفت يم فجر عند الباب...
فجر: شخبارج روعة؟؟
روعة: بخير الحمد لله...
فجر: ممممم.. روعة انا...
روعة: خير؟؟ انتي شنو؟؟
فجر: روعة انا بس كنت حابة اقولج.. هبي فالنتاين... وياليت تقبلين هالورود مني...
روعة: ممممممم... آسفة.. ما اقدر آخذهم...
فجر: افا... والله ترا بزعل...
روعة: انا مو قصدي ازعلج.. بس..
فجر: بس شنو؟؟ ممكن اعرف السبب؟؟
روعة: بس جي..
و بسرعة لفت ودخلت الصف.. البنات كلهم مستغربين.. من الي صار.. وليش فجر ما عطت روعة الورود.. اما المعلمة فكانت تفكر..( أي جذي يا روعة ابيج... تكونين قوية.. ولا تخلين مثل هالاشكال المريضة تخربج!!) مسكينة المعلمة.. ما تدري شنو الي في بال روعة...
اما فجر.. واااااااااي من فجر.. كانت حييييييييييل معصبة و الشرر يتطاير من عينها.. و مو شايفه جدامها.. راحت للدري الي كانت دلال ناطرتها يمه.. دلال اول ما شافت الورود.. فهمت على طول الي صار...
دلال: افا!! ليش جذي؟؟
فجر: ما ادري !! ما ادري!!
دلال: لا تزعل روحك فهود!!
فجر: على شنو جايفة روحها؟؟ منو تظن نفسها؟؟؟ ما عليه يا روعة.. انا اراويج!! انماخليتج تبجين دم!!! على كل الي سويتيه.. ما اطلع انا فجر!!!!!!!!!!!!!!!!
طق جرس الفسحة.. فجر ليحين ماسكة الورد.. كانت تبي تقطهم في الزبالة.. بس خافت أحد من بنات المدرسة يجوفهم.. و تنتشر السالفة عقب في كل المدرسة.. تمت ماسكتهم...و هي تمشي مع دلال.. متوجهين للساحة.. الا يشوفون وله وورد و حنين ياين من الصوب الثاني...
وله: طالعو فجر.. معاها ورد!!
حنين: ههاي.. شكله من المعجبات!!
ورد: غريبة....
وصلو لعندهم.. و قعدو يدورون ويا بعض.. فجر ليحينها مقهوووووووووورة من الي صار.. و الف فكرة و فكرة تدور في بالها.. فجأة الا بدور ياية من الصوب الثاني.. بدور تذكرونها؟؟ الي في صف فجر؟؟ البنت الهبلة.. الي مو فاهمة شالسالفة؟؟ اكيد تذكرتوها.. واذا ما تذكرتو.. رجعو للفصل الثالث.. المهم.. بدور كانت ياية صوب البنات..
بدور: هاااااااي بنات!! فجور وينج يالدبة؟؟ من الحصة الاولى شاردة؟؟
فجر: هههههههه!! اكاني... الا اقول .. بدور... يا ليت تقبلين هالورود مني...
الكل انصدم من الي سوته فجر.. و أولهم دلال الي على طول فكرت..( يا ترى شناويه عليه يا فجر؟؟)
بدور ابتسمت: هههههههه.. ثنكس فجور..بس..ليش يعني؟؟
فجر: ممم..بس.. يعني لانج رفيجتي..ممممم.. اعتبريها عربون صداقة....جذي يقولونها صح؟؟؟
الكل ضحك على فجر.. الا دلال.. الي تفكيرها كان في مكان ثاني...
بنفس اللحظة.. و في مكان مو بعيد عن الشلة.. كانت روعة واقفة ويا رفيجتها.. و كانت حيييييييييل مقهورة من الي قاعد صير جدامها..
روعة و هي ميتة قهر: طالعي الحقيرة لمنو عطت الورد؟؟
رفيجتها: و انتي ليش وايد مهتمة لمنو عطت الورد؟؟
روعة: شفيج انتي؟؟ هذا الورد المفروض لي!!
رفيجتها: والله انتي رفضتيه.. يعني مو لج!!
روعة: اوهوووو!!
رفيجتها: اصلا اشك انها بترجع تكلمج مرة ثانية...
روعة: ها؟؟ وليش يعني؟؟
رفيجتها: عقب الي سويتيه؟؟
روعة:.........................
رفيجتها: روعة.. فجر.. وايد مغرورة و شايفة عمرها.. و الكل يدري بهالشي.. و عقب الي سويتيه مستحيييييييل ترجع تكلمج.. و اشك بعد انها راح تنتقم منج.. لانج جرحتي كرامتها!!!
روعة: لا والله؟؟!!؟
طق الجرس و خلصت الحصة.. بدور و فجر راحو لصفهم.. و دلال وورد وحنين رايحين لصفهم.. قالو يوصلون وله بطريجهم... تعرفون لانها ممكن تضيع في المدرسة..او البنات ياكلونها.. الحمد لله و الشكر..
وله: دلول.. ابي اشوفج قبل الهدة..
دلال: من عيوني... آمري انتي.. متى؟؟
وله: ممم الحصة الخامسة اوكي؟؟
دلال: اووووووكي!!
وله: وين الاقيج؟؟
دلال: ممممم.. تعالي لي صوب الكباين.
وله: اوكي خلاص..